أحمد السعدني لمحمد عبد الرحمن: محسسني إننا محمد فراج وبسنت شوقي

الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
3 صور

مفارقة كوميدية تعرض لها الفنان أحمد السعدني في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي، بعدما اكتشف أن النجم الكوميدي محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، يشاركه الظهور في كل الصور الرسمية، وهناك صورة يظهر فيها توتا وهو ينظر بإعجاب للسعدني.

أحمد السعدني لتوتا: البصة دي محتاجة تفسير

أحمد السعدني أعاد نشر الصور عبر حسابه بموقع إنستغرام، ووضع عليها تعليقاً كوميدياً قال فيه: "منك لله يا توتا مليش صورة لوحدي وحسستني أننا محمد فراج وبسنت شوقي وقولت ماشي إنما البصة اللي أنت باصصهالي دي محتاج ليها تفسير.. هو أنا واكل عليك فلوس ولا حاجة"، (لرؤية النظره بوضوح زوووم للصورة).

ورد محمد عبد الرحمن على رسالة أحمد السعدني قائلاً: والله يابني كنت لسه بلف وشي صوروني والله كنت بتصور لوحدي وقمر حسبي الله يا اخي.

المفاجأة أن بسنت شوقي تدخلت للتعليق ساخرة: آجى إيه أنا فى شياكة وحلاوة توتا، وحظي المنشور بتعليقات وأيقونات ضاحكة من أغلب النجوم، ومن بينهم منى زكي وصبا مبارك وهنا الزاهد ومصطفى خاطر وغادة عادل ونجلاء بدر ورامي رضوان.
تابعي المزيد: Joy Awards 2024: القائمة الكاملة لجوائز حفل صناع الترفيه

مواقف مؤثرة من حفل صناع الترفيه

وشهد حفل النسخة الرابعة من "جوائز صنّاع الترفيه" Joy Awards 2024، في المملكة العربية السعودية، والذي أقيم مساء السبت 20 يناير الجاري، العديد من المواقف المؤثرة، خاصة في كلمات المكرمين الذين عبروا عن فرحتهم برسائل خاصة إلى محبيهم، ولكن يبقى ظهور السيدة نجاة الصغيرة بعد احتجاب طال 20 عاماً، وإعلان اعتزال الفنان عادل إمام بعد تتويجه بجائزة زعيم الفن العربي، وتألق شيرين عبد الوهاب في فقرتها الغنائية، أكثر المواقف تأثيراً في متابعي الحفل الفني الأبرز في العالم العربي.

يذكر أن آخر أعمال أحمد السعدني مسلسل "سيب وأنا سيب" الذي تم عرضه في شهر يوليو الماضي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثنائي يضطرهم القدر إلى الزواج بالرغم من اختلاف طباعهم كلياً عن بعضهما البعض، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السعدني، هنا الزاهد، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، وغيرهم، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

وينتظر أحمد السعدني عرض فيلمه الجديد "ولنا في الخيال حب" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية، ويعيش أحمد السعدني قصة حب مع مايان السيد خلال أحداث فيلم "ولنا في الخيال حب"، حيث إن مايان طالبة في معهد السينما، ويقع في حبها شخص آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»