هنادي الكندري ومحمد الحداد يحتفلان بذكرى زواجهما

هنادي الكندري ومحمد الحداد- الصورة من حسابها على الانستغرام
هنادي الكندري ومحمد الحداد- الصورة من حسابها على الانستغرام

شارك الفنان محمد الحداد متابعيه صورة جمعته مع زوجته الفنانة هنادي الكندري؛ بمناسبة مرور 10 أعوام على زواجهما، وكتب: "10 سنين مرت بسرعة كبرنا مع بعض. تبارك الله. وإلى الأبد أحب أقولك أشكرك على كل لحظة عشناها مع بعض بالحلوة والمرة. أشكرك على إنك استحملتيني طول هذي الفترة. أشكرك على كل تجاربنا بالحياة، وإنك امرأة على قد الثقة. أحبك طول هالسنين اللي راحت وأحبك طول العمر".
وتفاعل معه الفنانون والفنانات ومتابعوه، وعلقوا وتمنوا له حياة سعيدة، وكتب الفنان حبيب غلوم: "ما شاء الله ربنا يحفظكم ويسعدكم ويحميكم ويبارك في حياتكم وعيالكم"، كما كتب الفنان بشار الشطي: "عسى الله يديمكم لبعض ياخوي ويسعدكم دوم يابو أدوم".
وكانت هنادي قد نشرت عدداً من الفيديوهات والصور على "ستوري إنستغرام" لها؛ جمعتها مع زوجها محمد حداد، معلنة عن احتفالها بذكرى زواجها العاشر.

زواج محمد الحداد وهنادي الكندري

وتزوج المخرج والفنان محمد الحداد، في مارس 2014، من الفنانة هنادي الكندري، وأنجبا التوأم "آدم" و"إيفا"، وفي يوليو 2022 أنجبت ابنها "نوح"، وفي أكتوبر 2023 رزقت بابنتها "أريا".

آخر عمل رمضاني جمع بين هنادي الكندري ومحمد الحداد

وكان آخر عمل جمع بينهما مسلسل رمضان 2023 بعنوان "مجاريح"، والتي دارت أحداثه عندما خرجت غنيمة من السجن بعد عشرات السنين؛ بسبب تهمة لفقها لها زوجها، لكنها تبدأ رحلة من الخيبات والمآسي من جديد؛ بسبب صراعات مع أقاربها، وتحدث العديد من المفاجآت، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ جمال سالم، وتتر المسلسل من كلمات الشاعر عبداللطيف، ومن بطولة الفنانة سعاد عبدالله وأسمهان توفيق وهند البلوشي وهنادي الكندري ونور الدليمي ومحمد الحداد وعبدالله الطراروة وصمود المؤمن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»