بالفيديو.. في Big Time Podcast أصالة: لم أجد اسم دلع لزوجي وأناديه بابا

أصالة- الصورة من حسابها على الفيسبوك
أصالة- الصورة من حسابها على الفيسبوك

"كل فرد لديه طريقة بالتعبير. هناك الكثيرون حتى من أصدقائي المقربين لا يجيدون التعبير بنفس الطريقة التي أعبر بها". هذا ما اعترفت به الفنانة أصالة مع الفنانة ياسمين صبري والإعلامي عمرو أديب في حلقة من برنامج Big Time Podcast الذي يعرض خلال شهر رمضان على شاشة mbc، في جلسة بدت كأنها جلسة اعترافات شخصية.

أصالة: أحب الكلام الجميل وأحب أن أحضن أصدقائي كثيراً

والفنانة أصالة لا تعيش الحب والتعبير عنه في أغانيها الرومانسية فقط إنما أيضاً تجسد هذه الحالة في حياتها العادية اليومية معترفة أن لديها مخزوناً كبيراً من الحب بداخلها تجاه الأشخاص والأشياء.
وتحدثت عن أهمية الحب في حياتها قائلة:" أنا أحب الكلام الجميل، أحب اللمس أحب أن أحضن أصدقائي كثيراً. أحب تقبيل الناس أشعر أن لديهم نقصاً بالحنان والاهتمام المتبادل ببعض".
ويعقب عمرو أديب متوجهاً بكلامه لياسمين صبري: أختك أصالة "تدلدق حنية" (تفيض حناناً)، كاشفاً أنها تحب أن تدلع كل شخص تعرفه وتطلق عليه اسم دلع خاص به". وتتدخل أصالة:" إلا زوجي، فأنا لم أعرف أن أختار له اسم دلع. أنا "أم الدلع" وأدلع الجميع والدنيا كلها والبشرية حتى أغراضي أدلعها وطاولة القهوة الخاصة بي بغرفة الجلوس عندي التي أضع عليها "فازتي"، وكريماتي وأغراض أولادي.

أصالة: أنا أدلع زوجي بكل الطرق

وتتدخل ياسمين صبري:" أصالة لديها الكثير من الشمع أيضاً". وتوافقها أصالة الرأي قائلة:" أنا متعلقة بأغراضي. مثلاً عندما علمت أن أحداً أوقع القهوة على الطاولة المخصصة للقهوة، صرت أحبها أكثر حتى شعرت أنها ستحدثني يوماً وتقول لي:" إذهبي بالسلامة ولكن لا تطيلي الغياب". فقال لها عمرو أديب:" تجيدين تدليل الطاولة ولا تعرفين أن تدللي زوجك؟ فترد:" أنا أدلع زوجي بكل الطرق ولكن لم أعرف أن أشتقّ من اسمه فايق اسماً أدلعه به. بحثت كثيراً ولم أجد. فقال لها عمرو :" يمكنك أن تستمدي من اسم فايق اسم دلع "فوقي" مثلاً فيكون فوقي حبيبي، يا فوقي انت فين، فقالت له:" ماشي ولكن لم أقتنع". الاسم ليس ضرورياً أنا لم أعد أناديه باسمه إنما أناديه بابا. كل إنسان يحنّ عليّ أناديه بابا. وكل سيدة سواء كانت صغيرة أو كبيرة وإذا كانت من صديقاتي أو لا وإذا كانت حنونة أناديها ماما. الدلع عندي مرتبط بكلمة أمي و"مايمتي" وبكل الكلام الذي نفتقده خصوصاً أن الحياة صارت قاسية. وأنا أشعر أنني أعدّلها بهذا الحنان حتى أنا أحنّ على نفسي. فإذا شعرت بألم في رجلي أدلعها كثيراً وأتكلم معها وكأنها شخص مستقل".

أصالة: أنا "غرقانة حب"

وتتدخل ياسمين:" عادة في علم النفس الشخص الذي يعطي الحنان يكون مفتقداً له". فترد أصالة:" أنا لست مفتقدة له بالعكس أنا "غرقانة" حب وحنان". أنا أخذت كمية من الحب من الناس غير عادية أنا غرقانة حب طبعاً مع الناس الذين أحبهم وآخذ مقابله حباً ودلعاً منهم. حتى الذين لا يجيدون الدلع بالحياة يدللونني لأنني أدللهم. أنا غرقانة حب ولا أعرف أن أكون إلا على هذا الشكل. وإذا زعلت فزعلي "دمه ثقيل". وسرعان ما يبان ذلك عليّ. عندما أتعرف الى أحد أمنحه علامة 10 على 10 بالرغم كل ما مررت به مازلت أتعامل مع كل شخص مرّ بحياتي سواء صديق أو عملت معه كأنه خالي من العيوب. وأرتاح هكذا لذلك أنا أدافع عن الأغلبية بالبشرية وأقول إنهم طيبون وجيدون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

Big Time Podcast


هو برنامج من تقديم الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة يستضيف المشاهير والنجوم أثناء زيارتهم لموسم الرياض لمشاركة تجاربهم وأفكارهم حول عدة جوانب حياتية ومهنية، مسلطاً الضوء على أبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».