ليلى علوي: عندي حنين كبير لسينما الأبيض والأسود

ليلى علوي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ليلى علوي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

حلت الفنانة ليلى علوي، ضيفة على برنامج " ألبوم صور"، مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024.

ليلى علوي: أحب الصور دون فلاتر

وقالت ليلى علوي، إن الصورة القريبة لقلبها هي التي تظهر فيها على طبيعتها دون أي فلاتر، مضيفة "أؤمن بفكرة الراحل القدير وحيد حامد أضحك الصورة تطلع حلوة فلا أحب استخدام الفلتر وأحب الصورة تكون طبيعية".

تابعي المزيد: ليلى علوي تكشف عن صورة مع الراحل هشام سليم عمرها أكثر من 30 عاماً.. ما قصتها؟

وتابعت قائلة: "إنها لا تحكم على الأمور بشكل سريع بل تأخذ الكثير من الوقت للحكم على الأمور سواء بشكل جيد أو سلبي، وكشفت إنها في الكثير من المواقف والأمور تحكم على نفسها بشكل قاسي لتقديم أفضل ما لديها".

وأضافت، أنها تحن كثيراً لأفلام الأبيض والأسود وللصور التى كانت موجودة وقتها، قائلة: "عندي حنين كبير للأبيض والأسود".

ليلى علوي: أرفض تصويري دون علمي

وعن الصور التي تلتقط لها دون علمها، قالت: "مفيش حاجة اسمها حد يصور شخص من غير علمه أي كان الموقف سواء مرض، عزاء، فرح، لا أسمح به وأرفضه بشكل كامل".

أحدث أعمال ليلى علوي

يذكر أن ليلى علوي نافست في موسم أفلام منتصف العام الدراسي 2024 ببطولة فيلم "مقسوم" بالمشاركة مع النجمة شيرين رضا، وأعربت ليلى علوي، عن سعادتها بدورها في الفيلم " حيث تجسد شخصية "هند"، مؤكدة أنها كانت سعيدة منذ تصوير الفيلم، وأن المخرجة كوثر يونس لديها طاقة كبيرة هائلة وطموح ضخم أحيانا أكثر من اللازم وأن الكاتب والمنتج هيثم دبور نجح بشكل كبير في كتابة الشخصية وأحداث الفيلم لدرجة تصديق كل المشاهد والشخصيات، قائلة: "صعب ماتصدقش كل الشخصيات والأحداث ودائما هتحسوا أن كل شخصية قابلتوها".

ليلى علوي: نادرا ما أشعر بالسعادة وأنا اشاهد أعمالي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر قناة "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدي: "نادر لما بنبسط وأنا باتفرج على شغل ليا وأنا انبسطت، فيلم جميل، ضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت".

وعن أوجه التشابه بين الصديقات في الواقع والفيلم، قالت: "عندي أصدقاء كتير جدا، الأصدقاء في حياتي هم عائلتي وأقدر الصداقة جدا"، أما عن قرب شخصية هند منها في الواقع: "بالرغم من إن فيها حتت طاقة بعيدة عني شويتين لكن حنونة وطيبة جدا والتسامح وكل التفاصيل حبيتها دي حبيتها".

وذكرت أنها قدمت وشعرت في الفيلم بما وصفته بطاقة غريبة ومختلفة، قائلة: "لم أقدمها من ذي قبل بيفكرني بأفلام قدمتها زمان رغم اختلاف الشخصية الخاصة بهند عما سبق"، وواصلت: "مبسوطة أن الأطفال حبوا الفيلم ودي أهم حاجه وبيتكلموا عن الأغانى والفكرة ده لوحده حاجة تسبب السعادة".

وأشارت إلى أنها عملت مع كوثر يونس في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسري نصر الله، قائلة: "كنت مطمنة معاها جدا وهي التجربة الأولى في فيلم روائي طويل ومن أول يوم حسيت بيها كمخرجة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».