هيدي كرم تشارك في فيلم "جوازة توكسيك" مع ليلى علوي وتجسد دور والدة ملك قورة

هيدي كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
هيدي كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

انضمت الفنانة هيدي كرم إلى أسرة فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والذي تم استئناف تصويره هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، حيث تجسد هيدي خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة متزوجة من تامر هجرس، ولديها ابنة تجسد دورها ملك قورة.
ويسجل فيلم "جوازة توكسيك" التعاون الثاني على التوالي بين هيدي كرم وليلى علوي في السينما بعد فيلم "آل شنب" الذي تم عرضه في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر عرضه في السينما قريباً. ويشارك في بطولة الفيلم لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، إبتهال الصريطي، حسن مالك، وإخراج أيتن أمين.


وانتهت هيدي كرم منذ أيام من تصوير دورها في مسلسل "الوصفة السحرية – لزواج ناجح"، والمكون من 45 حلقة والمقرر عرضه بعد شهر رمضان المقبل، وتجسد في أحداثه شخصية أميرة التي تعمل في بنك ومتزوجة، وتمر علاقتها الزوجية بالعديد من المشاكل بسبب عدم وضوح زوجها معها، في الوقت ذاته تحاول إكمال زواجهما حتى لو تنازلت عن أي شيء.
مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، سلوى محمد علي. والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي، إيرين يوسف، ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.
وشاركت هيدي كرم بظهور خاص خلال حلقات مسلسل "وبينا ميعاد" الذي عُرضت حلقاته خلال الفترة الماضية، والمنتظر انتهاء عرضه يوم السبت المقبل. والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»