بالفيديو.. صابرين تتحدث لأول مرة عن انفصالها

صابرين- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
صابرين- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة صابرين لأول مرة، عن تفاصيل انفصالها عن زوجها، وذلك في تصريحات لبرنامج عرب وود.
وقالت صابرين إن انفصالها كان قد وقع قبل إعلانه للجمهور بعامين، وإنها تفضل إبعاد حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا والصحافة من أجل أولادها، وخلال لقائها، وجهت صابرين التحية للصحافة على موقفها من قصة طلاقها وأن الجميع احترم رغبتها في عدم الحديث عن حياتها الشخصية.

صابرين ومسلسل "مسار إجباري"

وسبق أن أكدت صابرين في بيان صحفي لها، أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "مسار إجباري" والذي يشارك في موسم دراما رمضان 2024 شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات، وذلك في إطار اجتماعي مشوق.

وأكدت صابرين في وقت سابق، أنها متحمسة جداً للعمل باعتباره أول إنتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك العمل مع المخرجة نادين خان الذي تأجل تعاونها معها، وأيضاً المنتجة دينا كريم التي تعتبرها من المنتجين المحترمين في المهنة، موضحة أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة، مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية في نفس الوقت.

اقرأ المزيد.. صابرين بعد مشاركة أحمد داش وعصام عمر بطولة " مسار إجباري": الحياة تستمر بهذه الطريقة

ولفتت صابرين إلى أنها من مؤيدي فكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة، لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن التطويل والمط، مشيرة إلى أن حلقة في مسلسل "مسار إجباري" تحمل مفاجآت وأنها تجسد دور الأم بشكل مختلف وجديد عليها من ناحية المشاعر والأحاسيس وطبيعة المواقف التي تواجهها، متوقعة أن يكون أحمد داش وعصام عمر من مفاجآت دراما رمضان هذا العام.

يُشار إلى أن مسلسل "مسار إجباري" من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري، في إطار من التشويق والإثارة حول الشابين حسن وحسين الذين يكتشفان سراً خطيراً، يقلب حياتهما رأساً على عقب.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».