اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صابرين في يوم ميلادها ال 54: حياتي تنحصر ما بين الشغل وخلفة العيال

صابرين - الصورة من حسابها على انستغرام
صابرين - الصورة من حسابها على انستغرام

اختصرت النجمة صابرين أعوامها ال 54 في إنجازين فقط، الأول أعمالها الفنية، والثاني إنجاب الأطفال، وقالت بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها الذي صادف أمس الرابع من أكتوبر، أنها فور ولادتها وجدت نفسها في مهنة الفن، وقدمت العديد من الأفلام وهي بعمر الخمسة أعوام.

صابرين - الصورة من حسابها على انستغرام

ووجهت النجمة صابرين كلمة لجمهورها بمناسبة الاحتفال يوم ميلادها الـ 54، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو خليل، في برنامج "من مصر"، المذاع عبر قناة CBC الفضائية: عملت 4 أو 5 أفلام وأنا عندى 5 سنين وأنا أتولدت على السينما على طول، وحياتى تنحصر ما بين الشغل وخلفة العيال.

وأضافت: أنا اشتغلت فى ليالى الحلمية وكنت حامل فى الشهر التاسع، ولما ولدت كملت المسلسل.

وأكدت صابرين أن يوم ميلادها لا يصح أن يمر دون أن تلقى التهانى من جمهورها، وقالت: الشعب المصرى حبيبى وشعب جميل بطبعه، ويعتبرني جزء من العائلة لأنه تابعني منذ طفولتي وحتى الآن ويعد شاهدا على مسيرة الطفولة والمراهقة والنضج، وأنا موجودة علشان أسعد الناس؛ لأن مهنتنا هى مهنة السعادة للآخر".

وأشارت صابرين إلى أنها تستكمل حالياً، تصوير مسلسل "أعمل إيه" مع الفنان خالد الصاوى، قائلة: "لسه مخلصناش تصوير والحمد لله المسلسل عامل رد فعل جامد مع الناس".

يذكر أن صابرين من مواليد 4 أكتوبر عام 1967، خاضت تجربة الفن منذ طفولتها بسبب ولادتها داخل عائلة فنية، فهي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، وورثت عنها حب الفن، وشاركت خلال فترة نشاطها الفنى فى أكثر من 100 عمل فنى، ما بين السينما والدراما، والمسرح.

درست فى كلية الآداب قسم فلسفة، وبعد تخرجها طغى الفن على حياتها فشاركت فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المهمة، حتى أسند لها دور "أم كلثوم" عام 1999 فى مسلسل يحمل اسمها ويتحدث عن سيرتها الذاتية، ورغم النجاح الكبير الذى حققته إلا أنها قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب.

وفى عام 2006 قررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى بدورها فى مسلسل "كشكول لكل مواطن"، ثم توالت بعدها مشاركتها السينمائية والتليفزيونية، وكان من أشهر أعمالها: "اخترت حياتى، ليالينا، عروستى، ورا كل باب، أفراح إبليس، زى القمر، شيخ العرب همام، الشك، أهالينا، حمرى جمرى، العمدة هانم".

وكان آخر أعمال صابرين مشاركتها فى بطولة مسلسل "أعمل إيه" الذى يعرض خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة DMC، برفقة الفنان خالد الصاوي وعدد كبير من الفنانين وهم:، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»