اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سوسن بدر توضح ملابسات ظهورها بالحجاب: ظرف طارئ

سوسن بدر - الصورة من حسابها على انستغرام
سوسن بدر - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة سوسن بدر سبب ظهورها في سلسلة حلقات "أم الدنيا" مرتدية الحجاب، مشيرة إلى أنها تعرضت لظرف طارئ أدى إلى تلف شعرها بالكامل ولم تتمكن من إصلاحه وبنفس الوقت كان من المستحيل تأجيل التصوير، وطلبت من الجميع عدم تفسير الأمر بشكل خاطئ.

سوسن بدر - الصورة من حسابها على انستغرام

سوسن بدر بعد نشر مقطعين من الحلقات عبر حسابها على انستغرام وظهورها بغطاء الرأس قامت بنشر صورة لها من كواليس تصوير العمل وعلقت عليها بتوضيح قالت فيه: للتوضيح للجميع.. ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد سلسلة أم الدنيا ليس له أي توجه ولا يمثل توجهاً لفرض أي هوية على السيدة المصرية، ولكنه حدث لظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى تلف شعري تمامًا ونحن في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها.

وبعدها قامت سوسن بدر بتعديل التوضيح ليصبح: للتوضيح للجميع ... ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد افلام أم الدنيا... حدث ظرف طاريء أثناء التصوير أدي إلى إتلاف شعري تماماً و نحن في منتصف التصوير.. و كان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها.. للتوضيح فقط ... و شكراً.

ومن ناحية أخرى، تعيش سوسن بدر حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينهم مسلسل أبو العروسة بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

كما انتهت سوسن بدر من تصوير مشاهدها في مسلسل ولد أمه، والذي يعتبر أول عمل خليجي لها، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، كما أوقفت سوسن بدر تصوير مشاهدها في مسلسل بابا المجال مع الفنان مصطفى شعبان في بيروت وعادت لمصر يوم واحد فقط لحضور مهرجان القاهرة للدراما ثم استكملت العمل مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»