طارق العلي يستعد لمسرحية "البيت المقلوب"

طارق العلي- الصورة من حسابه على الانستغرام
طارق العلي- الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان طارق العلي قبل أيام عن موعد عرض مسرحيته "البيت المقلوب"، ونشر بوستر العمل، وكتب "لا يفوتكم العروض الأولى للمسرحية الكوميدية".
البيت المقلوب مع نجوم الكوميديا والتي تسلط الضوء على قضايا اجتماعية من واقعنا بشكل كوميدي، وتقام العروض على مسرح طارق العلي ميدان حولي بدايةَ أول أيام عيد الفطر 2024، إشراف عام عيسى العلوي، وإخراج ناصر البلوشي، ومدير إدارة الإنتاج رائد حسن.

مسرحية البيت المقلوب

"البيت المقلوب" من ﺇﺧﺮاﺝ ناصر البلوشي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد فارس، بطولة طارق العلي، شعبان عباس، إسماعيل سرور، نورة العميري، محمد عاشور، شهد سلمان، خالد بو صخر، فيصل السعد، سلطان العلي، هبة العبسي، إيمان العلي، محمد خالد الوزير.
وكان طارق العلي قد كشف لـ"سيدتي مؤخراً" أنه يحضّر أعمالاً للفترة القادمة وتحديداً بعد شهر رمضان، وقال: "جاري التجهيز والترتيب لعملين قادمين، الأول مسلسل بعنوان مسرحية "البيت المقلوب"، والثاني فيلم سينمائي يحمل اسم "غميضة"، ووعد بكشف تفاصيلها لاحقاً لجمهوره بعد أن يتم اختيار الفنانين وطاقم العمل.

مسرحية مـمـيـة ولـدي

وكان آخر مسرحية عرضت له هي "ممية ولدي" في جازان، ضمن فعاليات شتاء جازان 2024 على مسرح الأمير سلطان الحضاري، وكانت المسرحية قد عُرضت في موسم الرياض على مسرح بكر الشدّي، وكذلك عُرضت على مسرح طارق العلي ميدان حولي بالكويت في فبراير. تدور أحداثها عندما يسافر "أبو مرجان" برفقة صديقه "أبو صقر" لزيارة ابنه "مرجان" الذي يدرس في الخارج، ويعيش مع صديقه "بدر"؛ لتشجيعه على الامتحانات، وما إن يلتقي "أبو مرجان" و"أبو صقر" بوالدة "بدر" الثرية فيبدأ كلاهما بالتودد إليها، وهي من ﺇﺧﺮاﺝ ناصر البلوشي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عيسى أحمد، ومن بطولة الفنان طارق العلي، مدحت تيخا، مدحت إسماعيل، جمعة علي، محمد عاشور، حسن محمد، شهد سلمان، أمير مطر، فيصل السعد، محمد خالد الوزير، ورتاج مكي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»