اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل من جزء ثانٍ لـ"حريم طارق" وما رأيه في مسلسل "من شارع الهرم إلى".. طارق العلي يجيب

الفنان طارق العلي- صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
الفنان طارق العلي- صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
حل الفنان طارق العلي ضيفاً، على برنامج "MBC Trending، وخلال اللقاء أجاب على أكثر من سؤال يتعلق بأحدث أعماله التي عرضت في شهر رمضان المنقضي، وهي "حريم طارق"، وأيضاً رأيه في الأعمال الأخرى كالانتقادات التي وجهت لمسلسل "من شارع الهرم إلى".

التشابه مع مسلسل نور الشريف "عائلة الحج متولي"

شبّه البعض من متابعي المسلسل ومحبي أعمال الفنان طارق العلي، مسلسله " حريم طارق" بمسلسل الفنان الراحل نور الشريف وهو " عائلة الحج متولي"، ليرد على هذا الأمر قائلاً، إن الشخصية التي يقدمها وهي " طارق" تختلف تماماً عن شخصية الفنان نور الشريف ، خاصة وأن طارق يعاني من هوس حب النساء، وكلما يرى سيدة أو فتاة يعجب بها يقرر على الفور الزواج منها، كما أنه شخص محب للحياة بطريقة كبيرة.

هل سنرى جزءًا ثانياً من العمل؟

أكد طارق العلي، أن الشركة المنتجة للعمل طرحت عليه هذه الفكرة، ولكنه قبل الموافقة على تقديم جزء ثاني لأي عمل يقدمه ينتظر رد الفعل على الجزء الأول من العمل وهل حقق النجاح المطلوب أم لا، خاصة وأن الجزء الثاني للعمل يجب أن يكون أقوى من الأول.

رأيه في الانتقادات التي وجهت لمسلسل "من شارع الهرم إلى"

أثنى الفنان طارق العلي على المجهود الذي قدمه أبطال مسلسل "من شارع الهرم إلى" ، قائلاً: " أهنىء فريق العمل، والفنانة هدى حسين التي نجحت في أن تدير هذا المسلسل بنجاح مع فريق العمل". وأشار إلى أن العمل بالرغم من جرأته التي من الصعب على البعض أن يتقبلها، وبالرغم من التحفظ على بعض المشاهد والحوارات التي كان من الممكن أن تستبدل بطرق مختلفة، إلا أن ذلك لم ينقص من نجاح العمل . لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»