اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. طارق العلي مدافعًا عن هدى حسين: «أيقونة مسرح الطفل»

هدى حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
حرص الفنان الكويتي طارق العلي، على الدفاع عن الفنانة هدى الحسين، والتي تعرضت مؤخرًا إلى العديد من الانتقادات بسبب عرض مسلسلها «من شارع الهرم إلى»، مؤكدًا أن الفنان فقط يُقدم المزيد من الأعمال الدرامية المختلفة، ويكون الجمهور مخيرًا إذا ما كان يريد مشاهدة العمل أم لا.

ووصف طارق العلي هدى حسين بأنها «أيقونة مسرح الطفل» ولطالما ساهمت في تقديم المزيد من الأعمال المميزة واللافتة، جاء ذلك أثناء حلول العلي ضيفًا على الإعلامية فجر السعيد عبر برنامجها «غبقة للفجر».


وفي سياق متصل، وجه الفنان طارق العلي، اعتذارًا للفنانة حياة الفهد والفنان حسن البلاد، مؤكدًا أنه سوف يفتح معهما صفحة جديدة، بعد فترة من الخلافات التي أُثريت بينهم بعد سوء فهم في بعض المواقف.

وتابع طارق العلي بأنه يريد أن يعتذر للفنانة حياة الفهد خاصة وأنها فنانة ذات قيمة كبيرة، مضيفاً «حياة الفهد أنتي تاج على رأسي ولو زعلتك في يوم حقك على رأسي..أنتي رمز من رموز الفن الكويتي..سكري أذنك واسمعيني أنا».

وخلال لقائه أيضاً قرر أن يقدم اعتذاراً للفنان حسن البلام ويقرب وجهات النظر بينهما والتي تسببت في إحداث ذلك الخلاف.

واستطرد طارق العلي قائلا: «حسن البلام اليوم أنت أخويا، وأنا استمتع بالوقف جنبك لأنك فنان كبير خلينا نختلف في الأراء ولكن أنت شخص أحبه».



وعن آخر أعمال هدى حسين، فتُشارك في موسم دراما رمضان بمسلسل «من شارع الهرم إلى».

وعلى جانب آخر، بخلاف الانتقادات أشاد الجمهور بأداء الفنانة هدى حسين في العمل، إلى جوار عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية مثل: «نور الغندور، ليلى عبد الله، لولوة الملا، مرام البلوشي، روعة السعدي، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي، العمل من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»