اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا

مصطفى شعبان - صورة من حسابه على إنستغرام
مصطفى شعبان - صورة من حسابه على إنستغرام
كشفت الفنان مصطفى شعبان، حقيقة وجود خلاف بينه وبين النجم أحمد السقا، والذي تداول عنه المتابعين أنباء عقب عدم تعاونهما منذ أن قدمها سويًا فيلم «مافيا» منذ سنوات عديدة.

مصطفى شعبان نفي الأمر تمامًا، مؤكدًا أن ما حدث هو فقط توتر في العلاقات بيننا بسبب الصحافة، مؤكدًا أنه كان رفقة أحمد السقا منذ 10 أيام فائتة، مشيرًا إلى أنه كان هناك حساسية بين الثنائي وقت عرض فيلم مافيا، لكن الآن لا يوجد شيء.

وروى شعبان تفاصيل أكثر عن ما حدث بينه وبين السقا في السابق قائلًا: التوتر في العلاقات بيننا كان بسبب تصريحات غير دقيقة نشرتها إحدى الصحف على لسانه، ولكن سرعان ما انتهى سوء الفهم بيننا بعدما اجتمعنا سويًا بمعاونة أصدقائنا المشتركين.


وتحدث مصطفى شعبان أثناء حلوله ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها «حبر سري» المعروض عبر فضائية القاهرة والناس، بأنه كان على وشك التعاون مجددًا مع أحمد السقا في عمل واحد تحت عنوان: «ترانيم إبليس».

وتابع: العمل كان قائمًا بالفعل وتم الانتهاء من مشاهد كثيره منه، ولكنه تعطل في التجهيزات بسبب بطئ الحصول على موافقات التصوير، وبعدها دخل أحمد السقا فيلمه «العنكبوت».

واختتم مصطفى شعبان حديثه، بأن مشروع الفيلم بينه وبين أحمد السقا لا زال قائمًا، ولكن ينتظر الثنائي توقيت استئناف العمل بعد الانتهاء من كافة التحضيرات المتوقفة مؤقتًا.

مصطفى شعبان يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل «دايما عامر»، بينما يتواجد أحمد السقا بمسلسل «الاختيار» الجزء الثالث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»