اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"صفحة جديدة".. طارق العلي يوجه رسالة إلى حياة الفهد وحسن البلام

الفنان طارق العلي - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
الفنان طارق العلي - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"

قرر الفنان طارق العلي، أن يقوم بفتح صفحة جديدة مع الفنانة حياة الفهد وأيضا الفنان حسن البلام، بعد فترة خلاف أثرت على علاقته معهم لسوء فهم في بعض المواقف.
وقال طارق العلي خلال لقائه في برنامج " غبقة للفجر" الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد، أنه يريد أن يعتذر للفنانة حياة الفهد خاصة وأنها فنانة ذات قيمة كبيرة.. مضيفاً " حياة الفهد أنتي تاج على رأسي ولو زعلتك في يوم حقك على رأسي..أنتي رمز من رموز الفن الكويتي..سكري أذنك واسمعيني أنا" .
وخلال لقائه أيضاً قرر أن يقدم اعتذاراً للفنان حسن البلام ويقرب وجهات النظر بينهما والتي تسببت في إحداث ذلك الخلاف .
واستطرد طارق العلي قائلا .." حسن البلام اليوم أنت أخويا، وأنا استمتع بالوقف جنبك لأنك فنان كبير خلينا نختلف في الأراء ولكن أنت شخص أحبه"

جدير بالذكر ، أن الفنان طارق العلي يعرض له في موسم دراما رمضان الحالي مسلسل " حريم طارق" و يضم عدداً من النجوم بجانب طارق العلي، منهم، رنا الشافعي، كابتن ريما، ميثا محمد، أحمد السعيد وعدد آخر من النجوم ، ومن إخراج محمود دوايمة.
واشتهر طارق العلي بالمسرحيات الكوميدية، وكان آخرها مسرحية فرحان نسيب زعلان وبيت بوسند.
يذكر أن العلي أطل على محبيه في رمضان الماضي من خلال مسلسل «غريب»، الذي تدور أحداثه خلال خمسينيات القرن الماضي، في قالب كوميدي اجتماعي، حول شخص بسيط يتعرض للعديد من الأزمات. والمسلسل بطولة الفنان طارق العلي وأحمد الفرج وعبدالرحمن العقل وخالد العجيرب وعبدالله بهمن ومحمد باش وشهاب حاجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»