محمد عبده يسترجع ذكرياته مع والده: بعد 70 عاماً شاهدت صورته

محمد عبده - الصورة من صفحة روتانا لايف على تويتر
محمد عبده - الصورة من صفحة روتانا لايف على تويتر

استرجع الفنان محمد عبده ، الذكريات القديمة ولا سيما تلك التي تتعلق بوالده الراحل، وذلك أثناء استضافته في بودكاست "بيج تايم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري.

ذكريات الطفولة

وقال الفنان محمد عبده إن أول صورة يراها لوالده كانت بعد 70 عاماً، مشيراً إلى أنه من مواليد 1949 ، وكان يوجد صورة واحدة لوالده معلقة على حائط إحدى غرف منزلهم، ووقتها كان يبلغ من العمر عامين ، مكملاً " كنت أنظر للصورة وأنا في هذا العمر وأسرح بها".
وأشار إلى أن والده ترك المنزل وذهب إلى العيون الكبريتية التي تتواجد على حدود اليمن، للعلاج هناك من مرض جلدي أصابه.
وأضاف أن عائلته علمت بوفاة والده بعد مرور 8 أشهر من رحيله، وظلت صورة والده معلقة على الحائط، ولكن بعد فترة تم إزالتها وعند سؤاله فيما بعد عن سبب ذلك، قيل له إنه تم حرقها، لأنه وفق الاعتقاد آنذاك كان يتم حرق صورة الميت، لأنهم كانوا يعتبرونها من المحرمات.


كواليس العثور على صورة والده

أما عن كواليس عثوره على صورة والده، فحكى الفنان محمد عبده قصة غريبة حول هذا الأمر، قائلاً: انه قبل ستة أشهر جاء له شخص لا يعرفه وطلب مقابلته وأثناء ذلك أخبره بأن لديه شيئاً يريد أن يعطيه إياه. وهنا دخل محمد عبده في حيرة، ولكن بعد دقائق كشف له هذا الشخص أنه عثر على صورة والده.
وأشار محمد عبده انه شعر بفرحة كبيرة عند رؤية صورة والده، لأنه تذكر في الحال، صورته القديمة التي كانت معلقة على حائط منزلهم وقت أن كان عمره عامين.
واستطرد "عبده" حديثه، مع مرور الوقت بدأ الفضول يدفعه لكي يتعرف من هذا الشخص كيف حصل على هذه الصورة، ليتضح آن الأخير أثناء ذهابه إلى شركة السفن من أجل الحصول على صور والده الذي كان يعمل هناك، تفاجأ بأن المسؤول هناك أعطاه صورتين واحدة منها خاصة بوالده، وعند سؤاله عن هويه الشخص الذي يتواجد في الصورة الثانية أخبره بأنه والد المطرب محمد عبده.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».