يسرا تروي أصعب حلم: بخاف منه جداً.. وصاحبه مات في وقتها

يسرا -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
يسرا -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

روت الفنانة يسرا تفاصيل أغرب حلم لها في المنام؛ إذ تحول إلى حقيقة في وقتها، قائلة: "جاء لي شاب في المنام، وظهرت على ملامحه ضيق وحزن، وطلب منِّي حضور جلسته في المحكمة. المفاجأة هنا أنني اكتشفت بعدها أنه في تلك اللحظة الذي رأيته في الحلم، كان يتعرض للغرق، ولفظ أنفاسه غرقاً".

تفسير الأحلام موجود في العالم كله

وأضافت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، والمطربة أصالة، في برنامج "بوكادست Big Time"، عبر قناة mbc 1، أنها تتذكر كل أحلامها، مُشيرة إلى أن هناك أحلاماً تكون لها معانٍ وتفسيرات خاصة، وفقاً لكتب "تفسير الأحلام"، بينما أبدى عمرو أديب اعتراضه على موضوع تفسير الأحلام، وأنه موجود في مصر فقط، وقد لا يكون في الوطن العربي والعالمي، لكنها أكدت له وجود هذا العلم، خاصةً لدى الشعب الأمريكي واقتناعهم بوجود قوى خفية.

يسرا تكشف كواليس أغنية 3 دقات

كما تحدثت يسرا عن كواليس أغنية "3 دقات" التي قدمتها مع المطرب أبو، على هامش إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وتجاوزها المليار مشاهدة، قائلة: "صورت هذه الأغنية في 24 ساعة تقريباً في الجونة، ولم تستغرق وقتاً طويلاً، والكواليس كانت رائعة وطيبة للغاية، ولم أكن أتصور كل هذا النجاح الذي حققته تلك الأغنية".
وتابعت: "وقتها، تلقيت اتصالاً من أحد الأصدقاء، يخبرني بأن المطرب أبو يرغب في مشاركته غناء تلك الأغنية، ولم أكن أعرفه آنذاك، وبعدها تواصلت معه وزرته في الأستديو، بنية الاعتذار عن خوض تلك التجربة؛ فلم أكن متحمسة لها إطلاقاً، لكنه طلب منِّي سماع الأغنية أولاً، وبالفعل فور تشغيلها وقعت في غرامها بشكلٍ مذهل، وطلبت منه طلباً غريباً وقتها، ملعقة عسل وكوب مياه ساخنة، وبعدها أمسكت بالمايك وانطلقت في الغناء، ولم أكن أتصور أنني سأغنيها". وتابعت: "بعدما انتهيت من تسجيلها، قلت له أنا أثق بك، إذا استشعرت أن صوتي سيئ احذفه وكأن شيئاً لم يكن".


وأضافت: "أبو أبلغني أن تامر حبيب هو كاتب كلمات الأغنية، وفوجئت بذلك، وتواصلت معه فوراً، وأبلغته أنني شاركت فيها حيث إنه لم يكن على علم بذلك؛ فشعر بدهشة وانبساط بعدما أخبرته، وفي اليوم الثاني بعد سماعي النسخة الأولى من الأغنية، اقترحت عليه إضافة إيقاعات موسيقيية معينة، بالفعل استجاب للملاحظات، بعدها عرضها على نجيب ساويرس، الذي أبدى إعجابه بصوتي دون علمه أنني التي تغني، وطلب تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وأعتقد أن سبب نجاجها أنها بمنزلة قصة حب تليق بكل الأعمار".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».