محمد هنيدي يكشف بالفيديو تفاصيل خضوعه لقسطرة في القلب

محمد هنيدي مع طبيبه المعالج - الصورة من حساب الطبيب علاء ياسر على الفيس بوك
محمد هنيدي مع طبيبه المعالج - الصورة من حساب الطبيب علاء ياسر على الفيس بوك

كشف الفنان محمد هنيدي حقيقة الصورة المتداولة له وتظهر تواجده في مستشفى بعد خضوعه لجراحة قسطرة في القلب، مؤكدا أنه بحالة صحية جيدة جدا ومتواجد حاليا في منزله، وخضع للقسطرة مطلع شهر رمضان الجاري، لمجرد الاطمئنان على حالة قلبه.

وأضاف محمد هنيدي عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: بخصوص الخبر المنتشر أني دخلت المستشفى.. الحمد لله أحب أطمنكم أنا بخير.. وشكرا لكل اللي سأل عليّ أو قام بالدعاء لي.

تابعي المزيد: محمد هنيدي يثير قلق جمهوره بصورة داخل المستشفى.. ما القصة؟

محمد هنيدي: الخبر قديم والصورة قديمة

وتابع هنيدي قائلا: أنا في بيتي وبخير وزي الفل وهذا الخبر قديم والصورة قديمة، ولكن ما حدث كانت قسطرة بسيطة أجراها لي الدكتور حسام الحصري لكي يطمئن على وكان هذا في بداية شهر رمضان، والحمدلله أنا زي الفل، أنا اتخضيت ووجدت اسمي متصدر تويتر ولكن أنا بخير، وكل سنة وحضراتكم طيبين.

طبيب محمد هنيدي أثار الجدل

وكان الطبيب المعالج للفنان محمد هنيدي نشر صورة له من داخل المستشفى، وكشف أن الفنان خضع لعدة فحوصات وتحاليل، موضحًا: اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين، اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة، والحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير.

محمد هنيدي يشارك في موسم دراما رمضان

يشارك الفنان محمد هنيدي في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بمسلسل إذاعي يحمل اسم "أبويا شقيقي" الذي ينتمي لأعمال الكوميديا، وتشاركه بطولة المسلسل الفنانة شيري عادل.

وعُرض مؤخراً للفنان محمد هنيدي مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال" التي تم عرضها على هامش فعاليات موسم الرياض، وقدمت دور البطولة النسائية أمامه الفنانة نيرمين الفقي، بالإضافة إلى نجوم الكوميديا: محمود حافظ، محمد ثروت، نانسي صلاح، وأحمد سلطان، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».