فيديو.. وليد سعد يعود للغناء بـ "اللي فارق فارق"

وليد سعد- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
وليد سعد- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"

من المنتظر خلال الفترة المُقبلة أن يطرح المُلحن وليد سعد أحدث أغانيه والتي تأتي بعنوان "اللي فارق فارق"، وسيتم طرحها خلال موسم عيد الفطر المبارك.

عودة وليد سعد للغناء بعد مرور 17 عامًا

وتعد الأغنية الجديدة "اللي فارق فارق" بمثابة عودة المُلحن وليد سعد للغناء بعد مرور 17 عامًا منذ طرح آخر أغانيه عام 2007 وهي أغنية "كل ذنبي" والتي حققت نجاحًا كبيرًا حينها لدى الجمهور.
وقد روج الحساب الرسمي لـ"روتانا ميوزيك" للأغنية عبر "إنستغرام" من خلال نشر مقطع من الأغنية وعلق الحساب عليه: "ترقبوا اللي فارق فارق، جديد الفنان وليد سعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@rotanamusic)

 


وليد سعد ونجاح بمسيرة الألحان لكبار المطربينويعد الفنان وليد سعد واحدًا من كبار المُلحنين في مصر والوطن العربي، حيث قدم خلال مسيرته الفنية مع الموسيقى العديد من الألحان لعدد من الأغاني مع كبار المُطربين ومن ضمنهم وردة الجزائرية، عمرو دياب، محمد منير، تامر حسني، محمد حماقي، جورج وسوف، حسين الجسمي والعديد من المُطربين بكافة أنحاء الوطن العربي، ودومًا ما كانت أغانيه تلقى نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

يُذكر أن الفنان وليد سعد كانت آخر أغانيه هو مشاركته بالغناء مع الفنانة جنات تتر مسلسل "بخط الإيد" والذي جاء من بطولة الفنان أحمد رزق ومن إخراج شيرين عادل وتم عرضه عام 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»