رابح صقر يهدي صُناع مسلسل "خيوط المعازيب" أغنية "التتر"  

رابح صقر- الصورة من حسابه على "إنستغرام"
رابح صقر- الصورة من حسابه على "إنستغرام"

مع بداية شهر رمضان المُعظم بدأ عرض أولى حلقات المسلسل السعودي "خيوط المعازيب"، وجاءت أغنية "التيتر" الخاصة بالمسلسل للمطرب السعودي رابح صقر والذي أهداها لفريق عمل المسلسل، وقد لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور السعودي والخليجي.

رابح صقر يٌقدم أغنية "خيوط المعازيب" من ألحانه وكلمات خالد العوض

وكان قد روج الحساب الرسمي لـ"روتانا" على "X" للأغنية الجديدة من خلال نشر مقطع منها مصحوبًا بتعليق: "الموسيقار رابح صقر يهدي طاقم مسلسل خيوط المعازيب أغنية المقدمة التي لحّنها وكتبها خالد العوض".
وأضاف التعليق: "ويحكي المسلسل قصة درامية في حقبة الستينيات تدور أحداثها في مدينة الأحساء مسقط رأس صقر الأغنية، المسلسل من بطولة، عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي".

تفاصيل مسلسل "خيوط المعازيب"

يُذكر أن مسلسل "خيوط المعازيب" تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حيث يتناول المسلسل حقبة تاريخية محددة من خلال حياة الصبي "فرحان" والذي تضطره الحياة للعمل لدى شخص قاسي القلب يُدعى "أبو عيسى" ليجد نفسه ملزمًا بتنفيذ كل ما يأمر به، حتى تأتيه الفرصة للتصدي لبطشه وظلمه، وترك كل شيء والرحيل بعيدًا.

ويأتي مسلسل "خيوط المعازيب" من ﺇﺧﺮاﺝ عبد العزيز الشلاحي، ومناف عبد ال، ومن تأليف هناء العمير، ويُشارك في بطولته كل من عبد المحسن النمر وإبراهيم الحساوي وريم أرحمة وفيصل الدوخي وعدد كبير من الفنانين.

يمكنكم قراءة.. فيديو خاص "سيدتي".. نوال الكويتية ورابح صقر يُشاركان مع الجمهور الغناء بحفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله"

مشاركة رابح صقر بحفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله"

وعلى جانب آخر كان قد شارك المطرب السعودي رابح صقر في فبراير الماضي بحفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" بمشاركة عدد من الفنانين ومن ضمنهم ماجد المهندس، نوال الكويتية، ووسط تفاعل كبير من الجمهور قدم الفنان رابح صقر فقرته الغنائية، حيث قدم أول أغنية وهي "كذبة بيضاء"، وعقب ذلك قدم التحية للشاعر سعود بن عبد الله قائلاً: "لي الشرف العظيم أنا والزملاء في حفل تكريمك الليلة"، كما قدم الفنان خلال فقرته الغنائية أغنيتي "كل ماهتز عودك، خلني" وبحماس كبير قدم أغنيتي "سولف أكثر، الله عليك"، واختتم فقرته الغنائية بتقديم أغنية "واجد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"