فيديو خاص "سيدتي".. نوال الكويتية ورابح صقر يُشاركان مع الجمهور الغناء بحفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله"

رابح صقر- الصورة من حسابه على إنستغرام
رابح صقر- الصورة من حسابه على إنستغرام

وسط حالة من السعادة والطرب الأصيل قدم كلٌ من الفنانة نوال الكويتية والفنان رابح صقر فقراتهما الغنائية ضمن حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" حيث استقبلهما الجمهور بحفاوة شديدة.

نوال الكويتية تُعبر عن سعادتها بغناء كلمات الأمير سعود بن عبد الله وتوجه له الشكر


بدأت الفنانة نوال الكويتية فقرتها الغنائية بتقديم أغنية "ياذا الخطا"، كما أكدت من خلال كلمتها أنها سعيدة بالغناء من كلمات الشاعر الأمير سعود بن عبد الله خلال مسيرتها الفنية مؤكدة أن هذه الليلة مميزة بالنسبة لها؛ لأنها ليلة الشاعر المميز الأمير سعود بن عبد الله؛ ولأنه قريب من قلبها ومميز بأشعاره وبأن وجوده بمشوارها الفني فخر لها.
كما قدمت المطربة نوال الكويتية خلال فقرتها الغنائية أغنية "الشوق جابك" وبإحساس عالٍ قدمت أغنية "آسف". كما أطربت حضور الحفل من خلال تقديمها لأغنية "قولي متى"، واختتمت فقرتها الغنائية بتقديمها لأغنية "مواري العتب" والتي أطلقتها مؤخراً من كلمات الشاعر الأمير سعود بن عبد الله.

الجمهور يتفاعل مع الفنان رابح صقر أثناء تقديمه أغانيه الشهيرة


كما قدم الفنان رابح صقر فقرته الغنائية وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث قدم أول أغنية وهي "كذبة بيضاء"، وعقب ذلك قدم التحية للشاعر سعود بن عبد الله قائلاً: "لي الشرف العظيم أنا والزملاء في حفل تكريمك الليلة"، كما قدم الفنان خلال فقرته الغنائية أغنيتي "كل ماهتز عودك، خلني" وبحماس كبير قدم أغنيتي "سولف أكثر، الله عليك"، واختتم فقرته الغنائية بتقديم أغنية "واجد".


يُذكر أن المطرب العراقي ماجد المهندس أحيا ثالث فقرات حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" على مسرح محمد عبده أرينا، حيث بدأ فقرته الغنائية بأغنية "بديت أطيب"، كما وجه الشكر للشاعر الأمير سعود بن عبد الله والملحن سهم والقائمين على الحفل قائلاً: "شرف كبير أن أغني كلماتك الأكثر من رائعة تستحق التكريم وأكثر"، كما وجه الشكر لهيئة الترفيه على تنظيم الحفل، ووجه الشكر للمايسترو هاني فرحات قائد الفرقة الموسيقية.


كما شهد الحفل صعود الشاعر الأمير سعود بن عبد الله إلى المسرح ورحب به حضور الحفل، ووجه الأمير سعود بن عبد الله كلمة بمناسبة تكريمه شاكراً حضور الحفل والقائمين عليه، كما ألقى قصيدة أهداها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وقصيدة أخرى أهداها لولي العهد الأمير محمد بن سلمان.


كما ألقى أيضاً الشاعر الأمير سعود بن عبد الله قصيدة عن مدينة جدة وقصيدة "أدعج عنج" والتي قدمها مؤخراً الفنان ماجد المهندس، والعديد من القصائد التي اختتمها بقصيدة "قلبي تولع بالرياض". كما ألقى رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ كلمة أكد من خلالها أن الأمير سعود بن عبد الله رمز من رموز الشعر السعودي والعربي، وتسلم الأمير سعود بن عبد الله التكريم وسط حالة من السعادة اجتاحت جماهير وحضور الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"