بالصور الأمير سعود بن عبدالله ورابح صقر في بروفات ليلة تحمل مفاجآت وتحضيرات قوية وتاريخية

الأمير سعود بن عبد الله ورابح صقر- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
الأمير سعود بن عبد الله ورابح صقر- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام

حرص الأمير الشاعر سعود بن عبدالله بالتواجد في بروفات الفنانين للحفل الذي تقرر أن يتم هذه الليلة؛ حيث تواجد في بروفات الفنان رابح صقر، والليلة التي تأتي تحت عنوان "ليلة الأمير ‫سعود بن عبدالله" سيشارك بها 6 فنانين، وهم الفنان محمد عبده والفنانة نوال الكويتية والفنان ماجد المهندس والفنان رابح صقر، والفنانة أحلام والفنانة أميمة طالب، وهي من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه، وستُقام على مسرح محمد عبده أرينا.
وظهر الأمير سعود بن عبدالله بصور مع الفنان رابح صقر، والملحن سهم وكتب حساب روتانا لايف : "من بروفة صقر الأغنية العربية؛ استعداداً لإحياء ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬.."خلوكم عالموعد مع أحلى الفن"
كما نشر حساب روتانا لايف صور للأمير سعود بن عبدالله ورابح صقر، وكتب: "الأمير سعود بن عبدالله برفقة صقر الأغنية العربية، من بروفة ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬".
‏"خلوكم عالموعد مع أعذب الفن"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


و نشر أيضا روتانا لايف على حسابه فيديو لهاني فرحات وسهم، وكتب: "بدأت الاستعدادات والبروفات بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات لليلة الأمير سعود.
ترقبوا مفاجآت وتحضيرات قوية لهذه الليلة التاريخية 16فبراير.. ترقبوا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

آخر حفلات رابح صقر ونشاطاته

آخر حفل أقامه رابح صقر هو "ليلة الصقر"، ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة بمسرح محمد عبده أرينا بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات. والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه، كما حصل صقر على تكريم بجائزة ‫الإنجاز مدى الحياة‬ في حفل ‪JoyAwards‬.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"