بالفيديو وصول نوال الكويتية الرياض لإحياء ليلة الأمير سعود بن عبدالله

نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام

استعداداً لحفل ليلة الأمير ‫سعود بن عبدالله‬، سيشارك 6 نجوم في إحيائه، وهم: الفنان محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس ونوال الكويتية وأحلام وأميمة طالب، بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات، وذلك يوم 16 فبراير على مسرح محمد عبده أرينا، بتنظيم من روتانا، ويأتي ضمن حفلات موسم الرياض. وشارك موقع "روتانا لايف" متابعيه فيديو لوصول نوال الكويتية الرياض؛ لإحياء ليلة الأمير سعود بن عبدالله، وكتبت: "وصول القيثارة نوال الكويتية إلى الرياض؛ للمشاركة في إحياء ليلة الأمير سعود بن عبدالله يوم 16 فبراير في محمد عبده أرينا.. موسم الرياض‬ روتانا لايف‬".
كما نشرت بوستر الحفل، وكتبت: "نفاد جميع تذاكر ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬، 16 فبراير موعد التكريم لمن يليق به كُل تكريم".
كما نشرت الفنانة نوال الكويتية بوستر الحفل، وكتبت: "يشرفني ويسعدني أن أكون بهذه الليلة المميزة للشاعر الأمير سعود بن عبدالله، صاحب الكلمة المتفردة بكل المقاييس، يستحق المحبة وكل تقدير وتكريم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

كما روّجت نوال قبل يوم لأغنيتها الجديدة "مواري العتب"،‬ والتي تعاونت فيها مع الأمير سعود بن عبدالله، وكتبت: "جمهوري الغالي، هذا جديدي مع الرائع سهم والمبدع الأمير سعود بن عبدالله، أنا حابة الأغنية وايد، وإن شاء الله تحبونها مثلي، كلمات الأمير سعود بن عبدالله، ‪‬وألحان سهم، وتوزيع عمر الصبّاغ، وإنتاج روتانا".
كما نشرت روتانا لايف فيديو وكتبت "تجهيزات إستثنائية للإحتفاء بمسيرة فنية كبيرة وتكريم من يليق به كُل تكريم ..ليلة الأمير سعود بن عبدالله .. يوم 16فبراير في محمد عبده أرينا
بمشاركة نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي"
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

آخر نشاطات نوال الكويتية

وكان آخر نشاطات نوال الكويتية التي أقامتها؛ هو حفل في مهرجان فبراير الكويت، وحفل آخر في قطر، على المسرح المكشوف في كتارا.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»