موعد حفل نوال الكويتية ومطرف المطرف في مهرجان "فبراير الكويت"

نوال الكويتية- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نوال الكويتية - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مطرف المطرف الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
مطرف المطرف - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مطرف المطرف الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
2 صور
تحيي الفنانة نوال الكويتية والفنان مطرف المطرف حفلاً غنائياً يوم 2 فبراير من الشهر المقبل، وذلك على هامش فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" بقاعة الأرينا. ومن المنتظر أن يقدم الثنائي عدداً من أغانيهما المميزة، سواء القديمة أو الجديدة، والتي أحبها جمهورهما وتعلّق بها، وأصبحت مطلباً لهم في كل حفل يقوم أيٍّ منهما بإحيائه.

مطرف المطرف لجمهوره: كلي حماس


وحرص الفنان مطرف المطرف على توجيه رسالة لجمهوره ومحبيه، قبل حفله المنتظر بمهرجان "فبراير الكويت"، حيث نشر الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه على "إنستغرام"، والذي ظهر عليه برفقة نوال الكويتية، معلقاً: "حبايبي الجمهور الكويتي والخليجي كلي شوق وحماس لهذا اللقاء الجميل، أشوفكم على خير يا رب".
وطرح مطرف المطرف خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان "يامرتاحين" باللهجة المصرية، وهي من كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم. وجاءت الأغنية في طيات معانيها تحمل جانباً من توجيه اللوم والعتاب من المحب للحبيب، حيث جاء فيها: "مَا بتِسألوش. فَاكرِينَّا قُولوا و لَو نِسيتُوا مَاتقُولوش. مَا بتِسألوش. لَو لِسَّه قَادرِين عَ الغِـياب مَاتطَوِّلوش".

رسالة خاصة من نوال الكويتية


الفنانة نوال الكويتية، حرصت هى الأخرى على توجيه رسالة لمحبيها وجمهورها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قالت فيها: "حبايبي وأهلي وجمهوري في بلدي الغالي الكويت، ولهت عليكم وايد، وولهت أغني لكم وأغني معاكم. أشوفكم قريباً إن شاء الله".
وطرحت الفنانة نوال الكويتية، مؤخراً، ألبوماً غنائياً حمل اسم "الأرض"، والذي ضم 15 أغنية، تعاونت فيها نوال مع كبار الملحنين والشعراء، وجاءت أسماء أغاني الألبوم كالتالي: "زينة أيامي - سؤال واحد - إن حكوا - كل البشر - ياربنا - قلب ناسيني- على وين - المسباح - القصايد - على مهلك - يكفي - الهقوى - اطلع من خيالي - آسف – لا تغمض".
اقرأ المزيد: موعد ليلة سعود بن عبدالله في موسم الرياض

مهرجان فبراير الكويت

مهرجان فبراير الكويت هو واحد من أكبر المهرجانات الوطنية الثقافية والترفيهية في دولة الكويت، ويقام هذا المهرجان سنوياً خلال شهر فبراير، ويستمر لأسابيع عدة، حيث يجمع بين الفعاليات الفنية والتراثية والترفيهية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»