بالفيديو.. جورج وسوف: المُقربون يخوفون ولا أحد يبقى معنا حتى النهاية

جورج وسوف - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
جورج وسوف - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك

قال الفنان جورج وسوف، إنه يستطيع قراءة أفكار الناس، ومعرفة ما بداخل عقولهم، والهدف الذي يسعون إليه، خلال حديثهم معي، ورغم قوة تلك السمة التي يمتلكها، إلا أنه وصفها بالبشعة قائلاً: "هذه الحكاية تتعبني كثيرًا".

قليل جدًا من الناس المقربين منّي أراهم جيدين

وأضاف جورج وسوف، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، والمطربة أصالة، في برنامج بودكاست big time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1، وكذلك منصة شاهد، أنّ: "الغالبية العظمى من المُقربين منّي يخوفون، قليل جدًا من الناس أراهم جيدين، فأعتقد أنه لن يوجد وفاء بين شخصين حتى النهاية".
وتابع "هناك البعض يقول إنه يحبني وسيبقى معي حتى الموت، أريد وقتها أن أرد عليه وأقول له: لا أريدك معي حتى الموت، خليك معي شوية"، ليسأله عمرو أديب بقوله: لا يوجد أي شخص سواء زوجة أو أخ أو صديق؟، ليرد عليه قائلاً: "ما حدا رح يضل معي حتى النهاية".

أكره الكذب ولا أطيقه

وعن أكثر شيء يكرهه في حياته، قال جورج وسوف، إنّ: "أكثر شيء أكرهه هو الكذب، لا يمكن مثلًا رؤية شخص لا أحبه، وأدعي أمامه أنه حبيبي، أو أبدي إعجابي بصوت شخص ما على غير الحقيقة.. لا يمكن ذلك إطلاقًا".
وصارح جورج وسوف، الإعلامي عمرو أديب، حيث كان غاضبًا منه بسبب موقف سابق، قائلًا: "كانت لدىّ حفل في القاهرة قبل فترة، وفوجئت بمراسل من البرنامج يطلب منّي، أنّ أسجل معه، وسألته عنك، فقال لي: أنك أنت من أرسلته، لأتعجب كونك لم تتواصل معي وتبلغني، حتى قررت الاعتذار وعدم التسجيل وطلبت منهم الانصراف".

يمكنكم قراءة.. أيمن زيدان عن موت ابنه وشقيقه: أدركت أنه لا قيمة للشهرة والثروات.. وأتجاوز آلام رحيلهما بالإيمان

لا أشعر بأي آلام فور الصعود إلى خشبة المسرح

وحول تطورات حالته الصحية، مؤكدًا أنه لم يفكر أبدًا في مصير حركه يده وقدمه بشكلٍ طبيعي كما كان من قبل، لافتًا إلى أنه ينسى كل الوجع والألم فور صعوده إلى المسرح ومقابلة الجمهور، واصفًا ذلك الشعور، قائلًا: "أشعر وأنني أعيش في عالم خيالي، لم أشعر أي ألم إطلاقًا".



مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"