شام الذهبي تحتفل بالعيد مع طفلتها جيهان وتنشر صوراً برفقتها

شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام

وجهت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث نشرت على حسابها على إنستغرام صورتين لها ولطفلتها جيهان في الحديقة وهما ترتديان ملابس بيضاء اللون.
وحملت شام طفلتها جيهان بين ذراعيها من دون الكشف عن ملامح وجهها. وكانت تنظر إليها وهي تبتسم لها بكل حنان. وعلقت على الصورتين قائلة: "ينعاد عليكم بالصحة والسعادة والسلام والرضا".

تعليقات النجمات على صور شام وجيهان

وتلقت شام الذهبي التهنئة والمعايدة من قبل العديد من متابعيها ومن الفنانين منهم الفنانة سوسن بدر التي كتبت:" ما شاء الله لا قوة الا بالله العلي العظيم عيد سعيد وينعاد بالخير ليكى ولكل احبابك".
وكتبت الفنانة هند صبري:" الملاك و الملاك". أما الفنانة ليلى زاهر فعلقت :" Mini shamo"، تعبيراً منها أن جيهان هي نسخة مصغرة من والدتها شام بسبب الشبه بينهما. أما الفنانة بسمة بوسيل التي تجمعها صداقة قوية بشام فعلقت قائلة:" 2 angels" (ملاكان).

شام تعلن استقبال صغيرتها


وكانت شام الذهبي قد وضعت طفلتها الأولى جيهان في 24 من ديسمبر من العام الماضي 2023، حيث أعلنت شام استقبال صغيرتها، وكشفت الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت في رسالتها: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رُزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال. ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

جلسة تصوير خاصة لطفلتها جيهان

وكانت كشفت شام الذهبي في شهر فبراير الفائت، عن أول صورة لصغيرتها جيهان، من خلال جلسة تصوير خاصة عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام بعد أشهر قليلة من ولادتها.
شام الذهبي كشفت عن الصورة التي اعتمدت فيها على إطلالة باللون الوردي، وظهرت وهي تحمل صغيرتها بين ذراعيها ولم تكشف عن ملامح ابنتها

 

>

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».