شام الذهبي توجه رسالة تهنئة لوالدتها أصالة: تعلمت منك الإصرار على النجاح والإتقان

أصالة وابنتها شام الذهبي- الصورة من حساب شام على إنستغرام
أصالة وابنتها شام الذهبي- الصورة من حساب شام على إنستغرام

هنأت شام الذهبي والدتها الفنانة أصالة بنجاح ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، من خلال قيامها بتوجيه رسالة مؤثرة لها، حيث عمدت شام لمشاركة الجمهور فيديو بمجموعة من أغاني ألبوم والدتها الجديد عبر حسابها الرسمي على "انستغرام". وأرفقته بتعليق مؤثر جاء فيه:"امي الغالية واصالة الفن والعطاء! اتعلمت منك الإصرار على النجاح والإتقان، والذمة في كل تفصيلة من العمل! اتعلمت منك ان نعطي عملنا كل الحب والإخلاص، وشفتك بتقدمي حالك وكيانك كله من اجل فنك"!
وتابعت شام الذهبي قائلة:"انت أسطورة هذا الزمن، مش بس بقدرات حنجرتك الذهبية! بس كمان بالعطاء، والمحبة والعشق الي بتخدمي عملك فيه! انت مثال لينا كلنا بمعنى تقديس العمل! وهذا العمل هو من اجمل وأتقن الأعمال الي سبقت كمان بإضافة إنسان يشابهك بذات الإخلاص والمحبة والتقديس للفن، العظيم بابا قولولي انت ايه اكثر اغنية حسيتوها بتشبهكم يالجزء الثاني و الاولاني".


إثر ذلك، انهالت التعليقات التي أثنت على منشور شام الذهبي والتهاني على ألبوم أصالة الجديد. وعادة ما تقوم شام بالاحتفاء بوالدتها من خلال رسائل تعبر لها فيها عن مدى حبها لها وتأثرها بها وإعجابها بما تقدمه بالفن من أعمال ناجحة.

يمكنكم قراءة.. شام الذهبي في رسالة خاصة لوالدتها أصالة قبل نهاية العام

الجزء الثاني من ألبوم "لحقت نفسي"

وكانت طرحت المطربة أصالة مساء أمس الجزء الثاني من ألبومها الغنائي "لحقت نفسي"، عبر حسابها على موقع «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية، وحققت الأغنية الرسمية للألبوم المشاهدات الأكبر وتجاوزت 160 ألف استماع في ساعات قليلة.
أصالة دشنت النصف الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" بتغريدة شاركت فيها جمهورها مشاعرها حول أغنيات الألبوم قالت فيها: "كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي".

تفاصيل الأغاني الـ 6 من الألبوم

وتضمن النصف الثاني من الألبوم 6 أغنيات وهي «لحقت نفسي» من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، والأغنية الثانية بعنوان «عايشة حالة» وهي من كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، الأغنية الثالثة تحمل اسم «نسيت»، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء والأغنية الرابعة «أعراض غياب»، وهي من كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، والأغنية الخامسة بعنوان «عشق الروح» وهي من كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والسادسة بعنوان «حديقة تلج» وهي من ألحان محمود عيد، وتوزيع أليكسندر ميسكسان وكلمات سهام الشعشاع.
تفاصيل الجزء الأول من ألبومها "لحقت نفسي"
وكانت الفنانة أصالة نصري، أعربت سابقاً عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها الجزء الأول من ألبومها الغنائي الجديد "لحقت نفسي"، والذي قامت بطرحه من قبل.
وحرصت أصالة بعد هذه الأصداء على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومحبيها، لدعمهم لها ووقوفهم بجانبها عقب طرح الجزء الأول من ألبومها "لحقت نفسي"؛ مشيرة إلى أن الدعم الذي حظيت به، وما لمسته من ردود فعل إيجابية، جعلها تشعر بأنها مثل الطفلة سعيدة.
وتضمن الجزء الأول من ألبومها المصري 6 أغاني وهي "لحقت نفسي"، طرحتها عبْر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وهم "رجل مثالي، لما بنتجاهل، فوووق، مانجا، مارس إبريل، الأخبار الحلوة".

أصالة في مهرجان فبراير الكويت بهذا الموعد

على صعيد آخر، تستعد أصالة لإحياء حفل مع الفنان أحمد سعد، على مسرح الكويت أرينا، مساء الأربعاء 14 فبراير الجاري، في إطار حفلات مهرجان فبراير الكويت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».