بالفيديو.. شام الذهبي تكشف عن لقطات من ولادتها لطفلتها جيهان

شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، عن أول لقطات لها من ولادتها طفلتها الأولى جيهان التي وضعتها نهاية 2023.

شام تكشف عن لقطات من لحظة ولادتها

عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، كشفت شام الذهبي عن بعض من أهم اللحظات التي عاشتها في 2023 وأجملها، وكان بينها لقطات من عملها، بجانب بعض اللقطات مع زوجها. وختمت الفيديو بلقطة من داخل المستشفي ولحظة دخولها غرفة العمليات لولادة طفلتها، بجانب اللحظة الأولى لها لرؤية الصغيرة.
وتوالت التعليقات عليها لتبارك لها على الطفلة الصغيرة، ومنهم الفنانة بسمة بوسيل، التي علقت على الفيديو وقالت: "سنة سعيدة عليكي وعلى طفلتك جيهان.. أنا أحبك".

للمزيد من التفاصيل: صور.. شام الذهبي تستعرض حملها برفقة عائلتها

شام الذهبي تتحدث عن معاناة الحمل

تحدثت شام الذهبي، في وقتٍ سابق، عن معاناتها خلال فترة الحمل، وكشفت عنها من خلال فيديوهات بثَّتها عبْر خاصية الـ"ستوري" لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأكدت أنها تشعر بالخوف أحياناً، كما قدَّمت النصيحة للنساء.
وتحدثت شام الذهبي خلال الفيديوهات عن أنها اكتشفت اليوم أول حالة لتمدد الجلد في البطن خلال فترة الحمل، وقالت: "رغم أنني لي دراسات بهذا الخصوص، وتوصلت لنتائج مهمة للتخلص منها، ولديَّ الثقة بالأطباء لمساعدتي؛ فإنني شعرت بالخوف".

شام الذهبي تعلن عن استقبال صغيرتها

في 24 من ديسمبر الماضي، أعلنت شام استقبال صغيرتها، وكشفت الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت في رسالتها: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رُزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال. ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»