بالصور.. شام الذهبي تكشف عن أول جلسة تصوير لها بصحبة صغيرتها جيهان

الصورة من حساب شام الذهبي على إنستغرام
الصورة من حساب شام الذهبي على إنستغرام
كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري عن أول صورة لصغيرتها جيهان، من خلال جلسة تصوير كشفت عن ملامحها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام بعد أشهر قليلة من ولادتها.
شام الذهبي، كشفت عن الصورة التي اعتمدت فيها على إطلالة باللون الوردي، وظهرت وهي تحمل صغيرتها بين ذراعيها ولم تكشف عن ملامح ابنتها.

يمكنكم قراءة.. شام الذهبي في رسالة خاصة لوالدتها أصالة قبل نهاية العام

شام الذهبي تكشف عن ملامح من ولادتها

وفي وقت سابق، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، كشفت شام الذهبي عن بعض من أهم اللحظات التي عاشتها في 2023 وأجملها، وكان بينها لقطات من عملها، بجانب بعض اللقطات مع زوجها. وختمت الفيديو بلقطة من داخل المستشفى ولحظة دخولها غرفة العمليات لولادة طفلتها، بجانب اللحظة الأولى لها لرؤية الصغيرة.

شام الذهبي تتحدث عن معاناة الحمل

تحدثت شام الذهبي، في وقتٍ سابق، عن معاناتها خلال فترة الحمل، وكشفت عنها من خلال فيديوهات بثَّتها عبْر خاصية الـ"ستوري" لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأكدت أنها تشعر بالخوف أحياناً، كما قدَّمت النصيحة للنساء، وتحدثت خلال الفيديوهات عن أنها اكتشفت اليوم أول حالة لتمدد الجلد في البطن خلال فترة الحمل، وقالت: "رغم أنني لي دراسات بهذا الخصوص، وتوصلت لنتائج مهمة للتخلص منها، ولديَّ الثقة بالأطباء لمساعدتي؛ فإنني شعرت بالخوف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».