إلهام شاهين توجه رسالة خاصة إلى صنّاع مسلسل "ع أمل".. وماغي بو غصن تعلّق

إلهام شاهين- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام شاهين- الصورة من حسابها على إنستغرام

وجهت الفنانة إلهام شاهين تحية كبيرة لأبطال وفريق عمل وصنّاع مسلسل "ع أمل". وأشادت بالعمل الذي حاز على إعجابها لناحية القضية التي طرحها في المجتمع ووصفتها بأنها تعبر عن أفكارها بصورة شخصية.
وعبر حسابها على "إنستغرام"، كتبت رسالة مطولة شرحت فيها أسباب حبها لهذا العمل ومتابعته. واعتبرت أن الأفكار التي طرحها عبّرت عن أفكارها وأنه يدافع بشدة عن حقوق المرأة خاصة الضعيفة.

إلهام شاهين: بطلة العمل تمردت و قررت أن تدافع عن حقها


وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها: "تحيه كبيرة منى لكل صناع المسلسل اللبنانى ع أمل .. من أجمل المسلسلات التى عبرت عن أفكارى أنا شخصيا .. مسلسل يدافع بكل قوة عن حقوق المرأة .. و خصوصا المرأه البسيطه .. و التى إعتاد الرجل أن يتحكم فيها بداية من الأب ثم الأخ و الزوج و الإبن".
وتابعت مشيدة بالدور الذي قدمته بطلة المسلسل الفنانة ماغي بو غصن قائلة:" بطلة العمل تمردت و قررت أن تدافع عن حقها فى التعليم و إختيار العمل الذى تتمناه و يكون له رساله تؤمن بها و تخدم المجتمع و توعى كل إمرأه بحقوقها و مساواتها مع الرجل فى كل الحقوق .. و أيضا حقها فى إختيار من تحب و تتزوج".

إلهام شاهين: المسلسل يحارب الجهل والتخلف والإستسلام

وتتابع سرد أسباب إعجابها بالمسلسل وأحداثه وممثليه الذين تمنت لو كان بإمكانها أن تحييهم فرداً فرداً قائلة في رسالتها:" المسلسل يحارب الجهل و التخلف و الإستسلام لموروثات تنم عن عقد نفسيه .. أحداثه مشوقه جدا و جميع الممثلين رائعين جدا جدا جدا .. أتمنى لو أستطيع أحييهم إسم إسم".
وأرسلت عبارات التقدير للكاتبة نادين جابر والمخرج رامي حنا والنجمة ماغي بو غصن على عملهم المميز، واصفة الدور الذي قدمته ماغي أنه من أهم الأدوار التي قدمتها، قائلة:" برافو الكاتبه نادين جابر و المخرج رامى حنا .. و بطلة العمل ماجى بو غصن برافو .. قدمتى دور من أهم أدوارك له رساله هامه جدا ."

ماغي بو غصن تشكر إلهام شاهين

من جهتها، ردت الفنانة ماغي بو غصن على الرسالة المطولة التي خصّت بها الفنانة إلهام شاهين صنّاع ونجوم مسلسل "ع أمل"، وشكرتها قائلة: "كل الحب والتقدير لكلام ست كبيرة قيمة وفناً. تشرفت برأيك. كل الحب ".
وكانت حرصت الفنانة ماغي بوغصن، على توجيه رسالة لرامي حنا، مخرج مسلسل "ع أمل"، والذي تشارك في بطولته ويُعرض في شهر رمضان الحالي، حيث أثنت من خلالها على المجهود الكبير الذي قام به أثناء تصوير المسلسل، مما أدى لظهور العمل بشكلٍ مختلف ومميز.

رسالة من ماغي بوغصن إلى المخرج رامي حنا

شاركت ماغي بوغصن، صورة تجمعها بمخرج المسلسل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "شكراً المخرج رامي حنا.. استمتعت بالوقفة قدام كاميرتك عن جديد. شكراً على حسّك الإخراجي العالي.. على حرصك على جهودنا لنطلع بصورة مختلفة. كنا كلنا بأيادٍ أمينة معك. شكراً على المتعة، على الاهتمام بكل تفصيل. كتير حب وألف مبروك نجاحك ونجاحنا".

قصة مسلسل "ع أمل"

تدور أحداث مسلسل "ع أمل" حول مذيعة مشهورة تُدعى "يسار"، بعد أن كرَّست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها. مسلسل "ع أمل" يشارك في بطولته، بجانب ماغي بوغصن، عددٌ آخر من النجوم، وهم: بديع أبوشقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، والعمل من إخراج رامي حنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».