باسل خياط يتحدث عن طفولته ونشأته بـ  Big Time مع عمرو أديب وأصالة

باسل خياط - الصورة من صفحته على إنستغرام
باسل خياط - الصورة من صفحته على إنستغرام
تحدث الفنان السوري باسل خياط عن طفولته ونشأته مؤكدًا بأنه نشأ في بيئة بسيطة بإحدى حواري سوريا، وكان لأهل منطقته تأثير كبير في حياته مؤكدًا بأنه لا يمر أسبوع دون أن يُقابل أحداً منهم.

باسل خياط: كنت أعيش بعالم يشبه الروايات

وخلال لقائه في بودكاست "Big Time" من تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، قال الفنان باسل خياط بأنه كان يعيش في عالم أشبه بالرواية قابل من خلاله العديد من النماذج البشرية، وأضاف بأنه كان في فترة من الفترات مشاهداً للحياة وليس فاعلاً.
كما أوضح باسل خياط خلال اللقاء بأن أهله لم تكن علاقتهم جيدة فكان مشاهدًا يُشاهد تفاصيل الحياة والتي تشبه الروايات، ودومًا ما كان يشعر بأنه "كومبارس" وليس فاعلاً حيث كان يشعر بأنه يدور في فلك صديقه أو أي شخص ممن كانوا في حياته.

باسل خياط: كنت أقول لنفسي بأن هناك وجهاً آخر للحياة

وأكد باسل خياط بأنه لم يكن ينظر لتلك الأشياء التي عاشها أو مر بها بشكل مأساوي ولكن كان دومًا يقول لنفسه بأن هناك وجهاً أخر للحياة، وليس كل ما عاشه أو قابله سيئاً. وقال:"قد يكون التوقيت خطأ بالنسبة لعائلتي أو لمنطقتي او الظروف كانت غير مناسبة لأكون بمكان صحيح". مؤكداً لذلك كان يحاول أن يُشاهد الفصل الآخر من الرواية.

مشاركة باسل خياط بموسم دراما رمضان

يُذكر أن الفنان باسل خياط قد شارك بموسم دراما رمضان الماضي من خلال تجسيده لبطولة مسلسل "نظرة حب" أمام الفنانة كارمن بصيبص، ودارت أحداث المسلسل في إطار قصة حب تقع بين إثنين يملؤها الصراع والغموض وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: حسام عليومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: رافي وهبي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».