روجينا تحتفل بيوم ميلادها مع ابنتها بالحجاب من المدينة المنورة (فيديو)

عائلة روجينا من الأراضي المقدسة - الصورة من حساب روجينا على غنستغرام

احتفلت الفنانة روجينا بيوم ميلادها ونجلتها مريم أشرف زكي في حفل خاص أقامه زوجها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أثناء تواجدهم بالمدينة المنورة، عقب أداء مناسك العمرة.

ونشرت الفنانة روجينا مقطع فيديو أثناء الاحتفال بيوم ميلادها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وظهرت فيه مع ابنتيها مريم ومايا بالحجاب.

شاهدي المزيد: أحدثهم إلهام الفضالة.. مشاهير يؤدون مناسك العمرة في رمضان 2024

روجينا: أحلى مفاجأة من أشرف زكي

وعلقت روجينا علي مقطع الفيديو قائلة: "أحلى مفاجأة من أشرف يوم ميلادي أنا ومريم في المدينة المنورة يا رب دايمًا، شكرًا ياحبيبي يارب العمر كله واحنا في ستر وصحة وسعادة والبنات في أحسن حال".

روجينا: أجسد شخصية موجودة في كل بيوت مصر بأوجاعها وطيبتها وقوتها

يذكر أن روجينا وابنتيها وزوجها تواجدا في المملكة العربية السعودية منذ الأيام الأخيرة لشهر رمضان لقضاء مناسك العمرة، واحتفلت بصلاة عيد الفطر من المسجد النبوي.

وشاركت روجينا مع ابنتها ببطولة مسلسل "سر إلهي" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وقالت روجينا عن شخصيتها في العمل: "أنا بحب المعافرة وفضلت أفكر هعمل دور إيه بعد ستهم السنة اللي فاتت، والفضل لأمين جمال عمل موضوع يمس ويوجع كل بيت في مصر والوطن العربي، هتحس بيها كل القلوب لأني أجسد شخصية سيدة مصرية موجودة في كل بيوت مصر بأوجاعها ومشاكلها وطيبتها وقوتها، وأستاذ رؤوف عبد العزيز عامل صورة وإخراج مختلف في حالة مختلفة".

روجينا تخوض أول تجاربها مع المسلسلات الـ15 حلقة

وعن أول تجاربها مع المسلسلات ذات الـ15 حلقة: "أول مرة أخوض تجربة 15 حلقة في سر إلهي قررت أجرب تلك التجربة والممثل لازم يجرب ويشوف ما هو الاختلاف، وكنت سعيدة بتلك التجربة لأن الحلقة الواحدة ضرب نار في إجمالي 15 حلقة، حسيت إننا نكثف كل الأحداث بدلًا من 30 حلقة في 15 فقط، كل حلقة منهم فيها خبطات على الرأس".

أحداث مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا، كلاً من أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».