صالح الشادي يكشف عن استعداد محمد عبده لتحضير أغانٍ جديدة ستُطلق قريباً

صالح الشادي ومحمد عبده - الصورة من حسابه على الانستغرام
صالح الشادي ومحمد عبده - الصورة من حسابه على الانستغرام

كشف الشاعر والكاتب والأكاديمي صالح الشادي عن استعداد الفنان محمد عبده لتحضير أغانٍ جديدة له، والتي ستُطلق الفترة القادمة، ونشر عبر حسابه بمنصتي إكس وإنستغرام صورة قديمة جمعته بالفنان محمد وعلق وكتب: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده.. يعود هذه الأيام إلى أجواء التلحين والاستديوهات بعد غياب طال تمهيداً لتقديم باقة من الأعمال العاطفية الجديدة.. التي سترى النور قريباً.. وذلك بعد جولة من الحفلات الجميلة التي قدمها خلال السنوات الأخيرة".
كما نشر صورة قديمة أخرى للفنان محمد عبده وكتب: "الحمد لله على السلامة.. نورتنا يا أحب الناس (صيف2007م)".
كما طمأن الشادي محبي الفنان محمد عبده بعد أن تعرض لوعكة صحية، وألغى حفلة بالبحرين ومن ثم إلغاء نشاطاته الفترة القادمة، أنه بخير، وغرَّد وكتب على منصة إكس: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية.. وصلني صوته مطمئناً جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو .. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يُتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

إلغاء حفلات الفنان محمد عبده القادمة

وكان حساب "روتانا لايف" قد نشر بوستر للفنان محمد عبده، وأعلن من خلاله تأجيل جميع نشاطاته القادمة وكتب: "إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية أنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً، وهذا القرار حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب.


وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة، وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغانٍ جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها، ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقتاً أكثر، والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره، ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً ولن يتأخر عنهم أبداً؛ لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»