مي سليم تكشف لـ سيدتي تفاصيل حفلها الأول في السعودية وتجهيز أكثر من مفاجأة

مي سليم - الصورة من حسابها على انستغرام
مي سليم - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة مي سليم عن إحياء حفل غنائي بأحد المنتجعات السياحية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 3 مايو، حيث تغني مي سليم أمام الجمهور السعودي للمرة الأولى.

الوقوف أمام الجمهور السعودي للمرة الأولى


وقالت مي سليم لـ"سيدتي" إنها سعيدة للغاية بالغناء أمام الجمهور السعودي ومقابلته للمرة الأولى وأن تكون عودتها للحفلات الغنائية من خلال حفل في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى ذلك وتطلعت له خلال الفترة الماضية، خاصة وأن السعودية أصبحت وجهة أساسية لنجوم الغناء في الوطن العربي.

 


وأضافت مي سليم أنها شاركت في أكثر من مسرحية ووقفت على خشبة المسرح أمام الجمهور السعودي في موسم الرياض الترفيهى ولكن الغناء أمامهم له مذاق مختلف لافتة أنها تجهز أكثر من مفاجأة خلال الحفل وتحضر برنامجاً لأشهر أغانيها سواء القديمة أو الجديدة.

فيلمان جديدان في صالات السينما قريباً


وعلى الجانب الآخر، انتهت مي سليم من تصوير فيملين جديدين، تنتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة، الأول هو "بنقدر ظروفك" المقرر طرحه خلال شهر مايو المقبل وتشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، وإبرام سمير، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.


الفيلم الثاني الذي تنتظر مي سليم طرحه قريباً، "كابتن جاك" حيث انتهت من تصوير آخر مشاهدها فيه الشهر الماضي، وتقدم بطولته إلى جانب محمد ثروت، وبيومي فؤاد، سامى مغاوري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في اطار كوميدى اجتماعي.

سر إلهي والمداح 4 في موسم رمضان الماضي


وعلى مستوى الدراما تواجدت مي سليم في دراما رمضان الماضي 2024، خلال مسلسلي "سر إلهي" بطولة: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدي، محمود الحديني، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، ومريم أشرف زكي، وتأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


كما شاركت بظهور خاص خلال حلقات مسلسل "المداح – أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص للفنانين سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»