بصورة من المستشفى ريهام أيمن تثير قلق جمهورها.. ما القصة؟

ريهام أيمن- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ريهام أيمن- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

نشرت الفنانة ريهام أيمن صورة جديدة لها وهي على فراش أحد المستشفيات.

وظهرت ريهام في الصورة التي نشرتها عبْر خاصية الـ"ستوري" لحسابها على "إنستغرام" وقد بدت عليها علامات التعب والإرهاق الشديد. وعلّقت على الصورة بتعليق قالت فيه: "الحمد لله على كل شيء".
أثارت هذه الصورة حالة كبيرة من القلق بشأن وضع ريهام أيمن الصحي؛ خاصة وأنها لم توضح سبب تواجدها في المستشفى وتشخيصَ الأطباء لوضعها الصحي.
ريهام أيمن اعتادت طوال السنوات الماضية مشاركة الجمهور صوراً مع أسرتها عبْر حسابها على "إنستغرام"، وجاء هذا التصرف بعد زواجها من شريف رمزي، وقرارها الابتعاد عن الفن والتفرغ لتربية الأبناء.

ريهام أيمن- الصورة عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابها الرسمي على إنستغرام

يمكنكم قراءة.. رومانسية ريهام أيمن في ذكرى زواجها من شريف رمزي: محظوظة كونك زوج

"العراف" آخر أعمالها الفنية

يُذكر أن آخر أعمال ريهام أيمن كان مسلسل "العراف"، الذي شاركت في بطولته عام 2013 بجانب: النجم عادل إمام، وزوجها الحالي شريف رمزي، أحمد فلوكس، محمد الشقنقيري، نهال عنبر وغيرهم من النجوم.

دارت أحداث مسلسل "العراف" حول لواءٍ صارم في مباحث الأموال العامة، يظهر بشخصية رجل أعمال ثري من بورسعيد، ثم دكتور مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية، سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة. إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرّس حياته في مطاردته. لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتُحدث فارقاً في حياة كلٍّ من النصاب والضابط.

بدأت رحلتها الفنية منذ الطفولة

ريهام أيمن هي ممثلة ومغنية مصرية، بدأت مسيرتها الفنية وهي في عمر الطفولة من خلال الإعلانات، ثم عملت كمغنية من خلال فريق فيروس الغنائي، والذي كان يضم ثلاث فتيات.
أما بدايتها في مجال التمثيل؛ فكانت عندما تعرّفت على كريم محمود عبدالعزيز؛ حيث رشّحها لتعمل في مسلسل "محمود المصري" عام 2004. وبعدها توالت الأعمال الفنية، وشاركت ريهام في العديد من الأعمال المميزة، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».