مشاركة أحدث صورة لفنان العرب محمد عبده بمنزله بجدة

محمد عبده- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
محمد عبده- الصورة من حساب روتانا لايف على إنستغرام
نشر حساب روتانا لايف صورة حديثة للفنان محمد عبده في منزله بجدة مع أبنائه وقنصل عام فرنسا وكتب الحساب: "أحدث ظهور لفنان العرب محمد عبده، يستضيف به قنصل عام فرنسا بجدة السيد محمد نهاض، وبحضور أبنائه وأصدقائه روتانا لايف‬".
هذا وقد تفاعل مع الصور الجمهور، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة لنشاطه من جديد.

إعلان محمد عبده إصابته بالسرطان

هذا وقد كشف مؤخراً الفنان محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وكذلك أعلن بالوقت نفسه أنه في حالة جيدة، وأنه دخل مرحلة التعافي، وأنه مصاب بسرطان في البروستاتا، ويقوم بأخذ إبرة كل 3 أشهر، وستنتهي المرحلة الأولى ويبدأ في الكورس الثاني.

الفنان محمد عبده في سطور

محمد عبده من مواليد 12 يونيو 1949 مغنٍّ وملحن وُلِدَ في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية، يُعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث. لُقِّب بـ"فنان العرب"، وشارك كثيراً بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا، وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس. ويعتبر محمد عبده من أبرز فناني السعودية.

آخر ثلاث حفلات لمحمد عبده

وكان آخر حفل للفنان محمد عبده في ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬ الذي ضم 6 فنانين، وهم الفنان محمد عبده، الفنانة نوال الكويتية، الفنان ماجد المهندس، الفنان رابح صقر، الفنانة أحلام، والفنانة أميمة طالب، من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه، وأقيم على مسرح محمد عبده أرينا.
وسبقه حفل بالكويت بمهرجان فبراير الكويت، وأيضاً ليلة استثنائية فنية تاريخية ضمن حفلات موسم الرياض بعد 60 عاماً من العطاء الفني، وجاء هذا الاحتفال باليوبيل الماسي. وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنانة العالمية لارا فابيان، وعازف التشيلو الكرواتي العالمي ستيفان هاوزر، وتم تكريمه بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وسالم الهندي، وقدم آل الشيخ أسطوانة من الذهب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».