حقيقة وفاة الفنان السعودي سعد خضر ولماذا يتصدر الترند؟

الفنان سعد خضر- صورة أرشيفية
الفنان سعد خضر- صورة أرشيفية

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بخبر وفاة الفنان السعودي سعد خضر، وسط حالة من الحيرة من قِبل محبيه وجمهوره، حول مصداقية هذا الخبر الذي أدخلهم في حالة من الحزن.

حقيقة وفاة الفنان سعد خضر

إلا أن الفنان الشاب وائل الحربي، نفى تماماً شائعة وفاة الفنان سعد الخضر؛ مؤكداً على تمتُّعه بصحة جيدة؛ إذ كتب "الحربي" عبْر صفحته الرسمية على منصة "إكس" منشوراً ، جاء كالتالي: "الأستاذ سعد يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد". مرفِقاً بتعليقه الهاشتاج الذي حمل خبر وفاة "الخضر".


يمكنكم قراءة.. سعد خضر يفتح النار على مسلسل "الدمعة الحمراء": أنا البطل وليس تركي اليوسف

سعد خضر يشكو من تجاهل المنتجين له

وفي آخر لقاء تلفزيوني أجراه الفنان السعودي سعد خضر، أبدى دهشته من تجاهُل المنتجين له خلال الفترة الحالية، وجاء ذلك رداً على سؤال مقدِّم البرنامج الذي قال فيه: "أين سعد خضر الآن من ميدان الدراما؟". ليرد عليه قائلاً: "الناس تسألني أين توجد، أنا موجود، ولكن السؤال، أين المنتجون".

سطور في المشوار الفني للفنان سعد خضر

قدم الفنان سعد خضر العديد من الأعمال الهامة طوال مشواره الفني سواء في التلفزيون أو الإذاعة؛ فهو أول من قدّم فيلماً سينمائياً سعودياً، وكان عنوانه: "موعد مع المجهول".
عقب ذلك بدأ اسمه يُتدوال في الساحة الفنية؛ خاصة عقب مشاركته في مسلسل سكرتير في البيت، ثم برز اسمه فيما بعد في أواخر السبعينات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».