المخرج محمد العدل يطمئن محبيه على حالته الصحية

المخرج محمد العدل- الصورة من صفحته على فيسبوك
المخرج محمد العدل- الصورة من صفحته على فيسبوك
طمأن المخرج محمد جمال العدل، الشهير بــ"ماندو العدل" محبيه والمقربين منه على حالته الصحية، بعد إصابته خلال اليومين الماضيين بجلطة في القلب.
وحرَص "العدل" على توجيه رسالة شكر للأشخاص الذين حرَصوا على التواصل معه لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه؛ واصفاً وعكته الصحية الأخيرة بـ"التجربة الصعبة".

رسالة المخرج محمد العدل

وكتب المخرج محمد جمال العدل، عبْر صفحته الشخصية على "فيسبوك" منشوراً، قال من خلاله: "متشكر جداً لكل الناس اللي دعولي ولكل اللي زارني وكل اللي بعتلي رسالة يتطمن عليا. تجربة صعبة لكن الحمد لله، ربنا عداني منها، الحمد لله على كل شيء".

يمكنكم قراءة جلطة في القلب: المخرج محمد العدل بأول تعليق من داخل المستشفى

آخر المشاركات الفنية للمخرج محمد العدل

وقدّم المخرج محمد العدل مؤخراً فيلم "ع الزيرو"، الذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان، بالاشتراك مع نيللي كريم، وجومانا مراد، شريف الدسوقي، محمد لطفي وآخرين. وهو من تأليف د. مدحت العدل.
ودارت أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

كما كانت له بصمة درامية في مسلسل "عملة نادرة"، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023 ، الذي دارت أحداثه في صعيد مصر، بين عائلتين تدخلان في صراع على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».