الفنانة هند البحرينية تسأل متابعيها هل يريدون أغنية سنغل بالعيد والمتابعون يتفاعلون

هند البحرينية- الصورة من حسابها على الانستغرام
هند البحرينية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نشرت الفنانة هند البحرينية صورة لها من ألبومها الجديد، وكتبت: "تبون أغنية سنغل في العيد؟"، كما كتبت: "القرار عليكم.. باللي تبونه.. خلوني أشوف رأيكم.. هند ٢٠٢٤".

وتفاعل معها الجمهور وكتب أحدهم: "نفضل الجزء الثاني من الألبوم، أو تقديم أغاني الجزء الأول كحفلة أو جلسة أو على بيانو أو في لقاء تلفزيوني"، وشاركه الرأي متابع آخر وكتب: "لا والله نبي الألبوم الثاني اللي وعدتينا فيه ما نبي سنغل، وين باقي الألبوم أتمنى تضيفي أغنية لبنانية زي موعد عمر".

فيما طلب أحد المتابعين أن تطرح أغنية سنغل بالعيد، وكتب لها: "اي خلينا نعيد وننبسط معروف عنك تحبين تسعدينا يعني سنغل في العيد بيفرحنا كثير وبعدها الجزء الثاني من ألبوم "ألبوم" هند 2024".

"ألبوم" هند 2024"

هذا وقد تواجدت الفنانة هند البحرينية بالرياض في شهر يناير 2024، وذلك لتدشين ألبومها "هند 2024" مع شركة روتانا في أنغامي لاب بـبوليفارد رياض سيتي، بعد غياب دام 12 عاماً عن إصدار آخر ألبوم لها، والتقت وقتها "سيدتي" بها، وكشفت هند عن ملامح ألبومها وقالت: "الألبوم يضم 16 أغنية وكل أغنية مختلفة عن الأخرى، والحمد الله الأصداء التي وصلتني جميلة عن الألبوم، وهنالك 6 أغانٍ لاقت متابعات جميلة، ووصلت المشاهدات بالملايين بعد أيام فقط من نزولها، وهذا أمر أسعدني جداً، وأشكر العاملين بشركة روتانا الذين تولوا توزيع الألبوم"، وقالت: "إن الجمهور سيشاهد مفاجآت جديدة لها مع روتانا". وأنها ستطرح الجزء الثاني من الألبوم.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"