هل وقعت خلافات بين نسرين طافش ومي سليم بسبب فيلم أحمد الفيشاوي الجديد؟

نسرين طافش - الصورة من صفحتها على الفيسبوك
أثيرت حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد غياب الفنانة نسرين طافش، عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "بنقدر ظروفك" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي؛ إذ زعم البعض أنها وقعت في خلافات مع الفنانة مي سليم، وكذلك الشركة المنتجة بسبب ترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها لعدم الإعلان عن العمل والترويج له عبر حساباتها المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هذا سبب غياب نسرين طافش

سمير النيل، منتج ومؤلف فيلم "بنقدر ظروفك"، كشف في تصريحات لـ"سيدتي"، حقيقة الأنباء المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث أكد أنها عارية تماماً عن الصحة، وليس هناك مجال للخلافات في الكواليس أبداً، لافتاً إلى أن غياب نسرين طافش عن حضور العرض الخاص، يرجع إلى سفرها لمدينة دبي قبل أيام، وكانت هناك صعوبة بالغة في العودة إلى قطع رحلتها والعودة إلى القاهرة للاحتفال بالفيلم.

العقود تحسم الجدل

وأكد أنه ليست هناك خلافات خاصة بمسألة ترتيب الأسماء إطلاقاً، لاسيما وأن كل الأمور مُتفق عليه خلال مرحلة التعاقدات، وكل ممثل يعرف طبيعة ومساحة دوره جيداً، قائلاً: "نسرين تعرف سلفاً أنها تُجسد شخصية سماح، ومي سليم تُجسد شخصية ملك، وهي التي تُجسد البطولة النسائية أمام حسن، الشخصية التي يُقدمها أحمد الفيشاوي".

مي سليم تتعرض لحادث سير مروّع

يذكر أنّ الفنانة مي سليم، تعرضت لحادث سير مروع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 23 مايو، على الطريق الدائري بالقاهرة، فيما هرب السائق المتسبب في الحادث قبل ضبطه أو الكشف عن هويته، والغريب أن مي سليم تعرضت لحادث مشابه بنفس التوقيت العام الماضي وعلى نفس الطريق.

أبطال وأحداث فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي لايت لا يخلو من الرومانسية من التطرق إلى مصاعب حياة المواطنين.
أحمد الفيشاوي يُجسد شخصية شاب يُدعى "حسن" يعيش داخل حارة شعبية، يُعاني من ظروف الحياة، ويفشل في العثور على وظيفة يستطيع من خلالها تكوين نفسه والزواج من حبيبته، حتى يُضطر في النهاية لتأجير سيارة ملاكي، والعمل عليها من خلال أحد تطبيقات تأجير السيارات، ورغم ذلك فإنه يشعر بضيق شديد؛ بسبب قلة الأرباح وتراكم المسؤوليات عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»