مي سليم تكشف لـ سيدتي آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث

مي سليم- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي سليم- الصورة من حسابها على إنستغرام
طمأنت الفنانة مي سليم الجمهور ومحبيها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سيارة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على الطريق الدائري بالقاهرة، حيث صدمت سيارة تسير بسرعة فائقة، السيارة التي كانت تتواجد فيها مي سليم وفرّ سائقها هارباً.

أول تعليق من مي سليم بعد تعرضها لحادث سيارة

وقالت مي سليم، في تصريح لمجلة "سيدتي"، إنها بخير، وتحمد الله على نجاتها من هذا الحادث موضحة: "مازلت أعاني من صدمة الحادث ومشهد السيارة التي صدمتني؛ لأنها كانت تسير بسرعة كبيرة جداً، فأنا فُزعت رعباً، ولا أستطيع الحركة بشكل طبيعي، فتعرضت لبعض الكدمات في جسدي، ولكن الحمد لله لا توجد كسور أو جروح، وأحتاج إلى البقاء على الفراش لبضعة أيام".

يمكنكم قراءة: مي سليم تكشف عن مواقف مرعبة في كواليس المداح (فيديو)

المفارقة أن مي سليم تعرضت في مثل هذا التوقيت، وتحديداً شهر مايو العام الماضي 2023، لحادث سيارة أيضاً على الطريق الدائري بالقاهرة، وتعرضت سيارتها لتلفيات شديدة، وكشفت مي سليم وقتها بأن الحادث أصابها بحالة نفسية سيئة، واستغرفت أياماً حتى خرجت من هذه الحالة والصدمة التي عاشتها؛ لأنها شاهدت الموت بعينيها ونجت منه بأعجوبة.

دانا حمدان تكشف تفاصيل حادث شقيقتها مي سليم

وكانت دانا حمدان قد كشفت عن تعرض شقيقتها مي سليم لحادث سيارة، من خلال منشور على حسابها بموقع إنستغرام، حيث كتب: "الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة، بسبب سواق مهمل ضربها وجري، مي بخير، وهذا أهم حاجة، لكن بجد بعض سواقين التريلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ولا يهمهم أرواح الغير! حسبي الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضاً: أحمد الفيشاوي ومي سليم يغنيان الأغنية الدعائية لفيلم بنقدر ظروفك بطريقة الراب

مي سليم احتفلت أول أمس، الثلاثاء، بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "بنقدر ظروفك" الذي انطلق في دور العرض أمس الأربعاء، والفيلم تقدم فيه مي البطولة أمام الفنان أحمد الفيشاوي، ويشارك في بطولته: نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وعلى مستوى الدراما، تواجدت مي سليم في دراما رمضان الماضي 2024، خلال مسلسل "سر إلهي"، بطولة: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدي، محمود الحديني، صلاح عبد الله، ميمي جمال، كما شاركت بظهور خاص خلال حلقات مسلسل "المداح – أسطورة العودة"، بطولة: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"