ريم عبدالله تتحدث عن طلاقها: قادرة على استكمال حياتي بدونه  

ريم عبدالله- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريم عبدالله- الصورة من حسابها على إنستغرام
حلَّت النجمة السعودية ريم عبدالله ضيفة الإعلامي مالك مكتبي في بودكاست "إحكي مالك" الذي يُبث على منصة "شاهد"، وخلال الحلقة تحدثت ريم عن الكثير من الأزمات التي واجهتها في حياتها الشخصية كان آخرها خلعها لزوجها.

ريم عبدالله تكشف سبب خلع زوجها

فجرت ريم عبدالله مفاجأة خلال الحلقة حينما كان يسألها الإعلامي مالك مكتبي عن سبب توجهها للطلاق قاطعته قائلة: "إلى الخلع"، واستكملت حديثها موضحة: "أنا كنت دائماً في حماية هذا الرجل، وعندما تصبح إنساناً ناضجاً وتستطيع أن تدير نفسك وتتحكم في أمورك، تستطيع أن تقبل أو ترفض، يصير لك رداً وكياناً وتواجداً، فعندما تصل لهذه المرحلة يكون لك القدرة على قول لا".
مضيفة: "أنا قادرة على إكمال مسيرتي الفنية بعقلي، فأنا لا أحتاج لأحد أن يكون معي، بخلاف أسباب تانية، الشريك حلو لكن هناك أسباباً خاصة، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف كيف أكمل طريقي وحياتي وأعرف ماذا يناسبني وما لا يناسبني". واختتمت حديثها بتوجيه رسالة شكر لطليقها والتي رفضت الإفصاح عنه قائلة: "شكراً لأنه كان متواجد معي كان لي محرم ووجوده أنقذني من أشياء كثيرة".

ريم عبدالله تتأثر بالدموع أثناء حديثها عن ابنها

وتطرقت ريم عبدالله بالحديث عن ابنها الوحيد وهي تبكي، مبينة أنها محرومة من رؤيته مؤخراً بسبب مشاكل مع طليقها، ووجهت له رسالة من خلال البرنامج قائلة: "ابني سلطان الله يحفظك وأشوفك في مكان تستاهله ومكان يكون فيه عوض جميل"، مضيفة : "أنني لا أعتقد أن يلومني بالمستقبل لأنه سوف يفهم كل شيء".
ويمكنكم متابعة ريم عبدالله في يوم ميلادها.. صيحات جمالية تحاكي العيون الواسعة والشعر الطويل

آخر أعمال ريم عبدالله

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم عبدالله كان مسلسل "الشرار"، الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، والذي دارت أحداثه في حقبة زمنية تعود إلى أكثر من 100 عام، على بقعة من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد، تجتمع الفروسية والعشق والشعر، إلى جانب القيم الأصيلة والأحداث المليئة بالتشويق.
والمسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية أبرزهم خالد صقر، نايف الظفيري، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، ومن إخراج الفوز طنجور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»