ريم عبدالله في يوم ميلادها.. صيحات جمالية تحاكي العيون الواسعة والشعر الطويل

مكياج وتسريحات شعر ريم عبدالله
ريم عبدالله-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحتفل الممثلة ريم عبدالله بيوم ميلادها في 20 فبراير من كل عام، هي المعروفة بإطلالاتها المتنوعة، التي تواكب فيها صيحات المكياج والشعر، بما يتلاءم مع ملامحها وشعرها الأسود الطويل المفعم بالحيوية واللمعان. وفي رمضان 2024، ستشارك في مسلسل "جاك العلم" بدور "أم صامل".
ولمناسبة يوم ميلادها، اخترنا مجموعة صيحات جمالية من وحي ريم عبدالله؛ فهي تُلهمكِ إطلالات مميزة للمناسبات بشكل خاص، سواء لجهة المكياج أو تسريحات الشعر.


من هي ريم عبدالله؟

ريم عبدالله، ممثلة سعودية لمع اسمها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الخامس في عام 2007، لتشارك بعدها في أكثر من 30 مسلسلاً، كما ولها مشاركة سينمائية واحدة من خلال فيلم "وجدة".
وهي تتميز بملامحها العربية الجذابة؛ حيث تمتلك عينين واسعتين تبرزهما بأجمل أساليب المكياج الخليجية ورسمات الأيلاينر الحادة التي تواكب صيحات المكياج. كما تتميز بشعرها الأسود الطويل الذي تختار له تسريحات شعر تبرز جماله، لاسيّما تسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، بالإضافة إلى اختيارها تسريحات شعر مرفوعة فخمة وأنيقة، تلهم المرأة أجمل الإطلالات، لاسيّما في المناسبات.


إطلالات جمالية من وحي ريم عبدالله

مكياج خليجي فخم مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل


غالباً ما تميل ريم عبدالله إلى أساليب المكياج الخليجي الفخم، الذي يرتكز على ألوان المكياج الغامقة بشكل عام، وظلال العيون الحادة التي تظلل كامل العين، إلى جانب تسريحات الشعر الويفي المنسدل بأشكالها المختلفة.
وفي واحدة من إطلالاتها، تألّقت بمكياج عيون خليجي فخم، تم فيه تظليل الجفن العلوي باستخدام ظل العين الزهري اللامع، ودمجه مع ظل العين البني الدافئ على منبت الجفون العلوية، مع تحديد منبت الرموش بالأيلاينر الأسود الذي يمتد إلى خارج العين. وتم استخدام ظل العين البني نفسه تحت العين بأسلوب دخاني جذاب، منح العين عمقاً وحِدّة، وجعلها مفتوحة وأكثر اتساعاً، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة.
أما أحمر الشفاه؛ فقد تم اعتماده باللون النيود، كما تم تحديد الشفاه بقلم الكنتور البني. فيما جاءت ملامح وجهها محددة ومتوهجة بشكل جذاب، باستخدام الهايلايتر وكنتور الوجه، والكثير من البلاش على الخدين.
في المقابل، اختارت تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع الفرق الجانبي.
يمكنك أيضاً اعتماد تسريحات للشعر الأسود من ريم عبدالله

مكياج سموكي قوي مع تسريحة الشعر المموج المنسدل


المكياج السموكي هو أحد أبرز أساليب المكياج التي تعتمدها ريم عبدالله؛ فهو يناسب عينيها الواسعتين، ويمنحها إطلالة قوية أكثر جمالاً وجاذبية.
وفي واحدة من إطلالاتها، تألّقت بمكياج عيون سموكي، تم فيه دمج ظل العين الأسود والرمادي بأسلوب دخاني قوي وجذاب فوق الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية، مع لمسة لامعة عند كسرة ومدمع العين، كما تم تمرير الأيلاينر الأسود على طول خط الجفن العلوي، مع الرموش المستعارة التي لها تأثير رائع على العيون.
أما أحمر الشفاه؛ فقد تم اعتماده باللون الأحمر الغامق، وحُددت الشفاه بقلم تحديد الشفاه بلون أغمق.
مكياج البشرة جاء متوهجاً، وأتت ملامح الوجه منحوتة ومصقولة، باستخدام تقنيتي الهايلايتر والكنتورينغ، مع البلاش البرونزي البارز على الخدود.
وبالنسبة إلى الشعر؛ ففقد اختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق الجانبي.


مكياج معدني باللون الفضي مع تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية


وفي إطلالة لافتة أخرى تعود إلى عام 2022، تألّقت ريم عبدالله بمكياج عيون قوي، تم فيه تظليل الجفن العلوي بظلال العيون باللون الفضي الميتاليك، وتم دمجه بظل العين الرمادي الغامق بأسلوب مسحوب عند الزاوية الخارجية للعين.
أحمر الشفاه تم اعتماده باللون الأحمر الكلاسيكي.
وكالعادة، اختارت مكياج بشرة مصقولاً، يرتكز على كريم أساس بتغطية كاملة، مع إبراز ملامح الوجه ومنحها توهجاً باستخدام الهايلايتر والكنتورينغ. أما البلاش؛ فقد تم اعتماده باللون المشمشي المُشرق.
ونسّقت مع المكياج تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية، التي ترتكز على الخصلات المموّجة الرفيعة، مع الفرق الجانبي.
قد يعجبك أيضاً أن تتابعي رسمات عيون على طريقة النجمات

مكياج ترابي مات مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض


وأما إذا كنتِ من محبات أساليب المكياج المات بلمسات شرقية جذابة ولافتة، تلهمك ريم عبدالله مكياج عيون مات بدرجات الألوان الترابية الغامقة، الذي يرتكز على تظليل منطقة الجفون العلوية والسفلية بدرجات البني الدافئ، وجعل ظلال العيون مسحوبة إلى خارج العين، مع تحديد كامل العين وداخلها بالكحل البني، من دون أن ننسى الرموش المستعارة، التي نادراً ما تستغني عنها في إطلالاتها.
وبالنسبة إلى أحمر الشفاه؛ فقد تم اعتماده باللون النيود المات.
أما مكياج البشرة؛ فجاء مصقولاً وبنغمات برونزية دافئة.
ونسّقت معه تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض، مع الفرق النصفي والغُرة المشدودة إلى الخلف.