بصورة من داخل المستشفى.. بسمة بوسيل تثير قلق محبيها بيوم ميلاد ابنتها أمايا

بسمة بوسيل - الصورة من حسابها على إنستغرام

بعد ساعات قليلة من احتفال النجمة بسمة بوسيل بيوم ميلاد ابنتها أمايا، وبحضور زوجها السابق تامر حسني، أثارت المطربة المغربية قلق متابعيها؛ بعد تداول صورة لها من داخل المستشفى وهي تخضع للعلاج بالمحاليل الوريدية، دون الكشف عن طبيعة أزمتها الصحية.

وعلمت "سيدتي" أن الصورة الملتقطة لبسمة بوسيل من داخل المستشفى كانت قبل الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها أمايا، وتم نشر مقطع فيديو لها عبر ستوري حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه وهي ترقص مع صديقتها، التي علّقت قائلة: "بسمة خفت وبقت زي الفل". ووضعت بسمة تعليقاً قالت فيها إنها تعافت من المرض، دون ذكر التفاصيل.

بسمة بوسيل - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونشرت بسمة بوسيل صورة لها أثناء حصولها على الدواء عن طريق المحاليل، وعلقت: «اليوم أنا طفلة مريضة»، وتم تداول الصورة على حسابات متابعيها، بعد نشر مقاطع الفيديو التي جمعتها بتامر حسني من حفل يوم ميلاد ابنتهما، ما دفع البعض لتوقع أن بسمة تعرضت للأزمة الصحية عقب الانتهاء من الحفل.

يذكر أن بسمة بوسيل أطلقت مؤخراً أغنيتها الرسمية الأولى "البدايات"، وكشفت عن خضوعها للتدريب على يد زوجها السابق تامر حسني، ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من كواليس تسجيل الأغنية في الأستوديو الخاص بتامر حسني، وتبين في الفيديو مساعدة تامر حسني لها، وتوجيهها في بعض طبقات الصوت والغناء.

بسمة بوسيل علّقت على الفيديو المنشور عبر حسابها على إنستغرام بتوجيه الشكر لتامر حسني على هذه الكواليس والتحضيرات، ورغم أن بسمة طلبت رأي متابعيها حول الأغنية، إلا أن أغلب التعليقات توقفت أمام الانسجام الواضح بينها وبين زوجها السابق تامر حسني، مع تخمينات بقرب عودتها إلى عصمته.

تامر حسني يتولى إنتاج أغنية بسمة بوسيل

يذكر أن تامر حسني لم يعد مجرد داعم لموهبة زوجته السابقة بسمة بوسيل، وإنما بدأ التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته "البدايات"، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية وتولى مهمة الإنتاج، ووجّه تامر رسالة إلى أم أولاده قال فيها: "يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات".

بسمة بوسيل أطلقت أغنية "البدايات" رسمياً مساء الجمعة، الموافق 10 مايو، بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها، وقالت عبر حسابها على إنستغرام: "اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع. إن شاء الله تعجبكم. مستنية رأيكم".

بسمة بوسيل: تامر حسني لم يتردد في منحي الأغنية

وأضافت بسمة بوسيل: "على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلت له أنا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة إنه يديهالي".

تامر حسني: الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم

وعلّق تامر حسني على منشور زوجته السابقة بسمة بوسيل، قائلاً: "الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوا أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله. كل سنة وانتي طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات. شكراً لصناع الأغنية؛ المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر، والملحن الكبير محمد يحيى، والموزع الكبير فهد، ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».