ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة الخصومة مع بدرية طلبة

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة - الصورة من حساب ياسمين عبد العزيز على الفيس بوك
ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة - الصورة من حساب ياسمين عبد العزيز على الفيس بوك

تدخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز سريعاً لنفي صحة الشائعات المتداولة حول وجود خصومة بينها وبين نجمة الكوميديا بدرية طلبة، والتي تصاعدت منذ غياب ياسمين عن حفل زفاف ابنة بدرية، ووصلت حد ترويج شائعات عن استبعاد بدرية من المشاركة في أي عمل فني تقدمه ياسمين عبد العزيز بداية من المسرحية المقرر البدء في عرضها قريباً بالمملكة العربية السعودية.

ياسمين عبد العزيز تدخلت في الوقت الحاسم وأعادت نشر صورة لها برفقة بدرية طلبة من كواليس تصوير أحد الأعمال الفنية، وعلقت عليها عبر حسابها على موقع الفيس بوك قائلة: "بدريه يعني الطيبة والجدعنة كلها يلا اشوفك قريب عشان بإذن الله نكسر الدنيا كالعادة".

وردت عليها بدرية طلبة بأول تعليق قائلة: "بحبك يا قلب وروح وعيون بدرية ربنا يحفظك ويحميكي".

بدرية طلبة تكشف سبب عدم حضور ياسمين عبد العزيز فرح ابنتها

وخرجت بدرية طلبة في بث مباشر عبر صفحتها على الفيس بوك؛ لتكشف سبب صمتها إزاء الشائعات المتداولة حول وجود خصومة بينها وبين ياسمين عبد العزيز، وقالت إنها اختارت منذ البداية اللجوء إلى القانون للحصول على حقها من مروجي الشائعات.

أضافت: "مش معنى أن زميلة لم تحضر حفل زفاف ابنتي أن هناك خصومة بيننا، أو أنها تعاملني وكأني من مستوى أدنى منها، ولا يصح الزج باسم الجميلة ياسمين عبد العزيز في هذا المستوى من الصراعات والأزمات، ولا يجب أن يتم إجبارها على خوض معركة أقل من قيمتها بكثير".
تابعي المزيد.. ياسمين عبد العزيز: أحمد حلمي زعل مني بسبب فيلم.. وأوقفت تقديم الأكشن بنفسي بعد إصابتي

وتابعت بدرية طلبة: "أولاً ياسمين عبد العزيز كانت مشغولة وقت حفل زفاف ابنتي في التصوير، وهي في العموم لا تحضر حفلات الزفاف، وأياً كان سبب غيابها فأنا متفهمة لموقفها، فرجاء عدم الزج باسمها في خلافات شخصية، لأن ردي على ما يقال سيكون أمام القضاء".

وأكدت بدرية عدم استبعادها من المشاركة في أعمال ياسمين عبد العزيز القادمة، وقالت إنها تعاقدت على مسرحية وفيلم سينمائي ومسلسل من بطولة ياسمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».