أحلام تشارك الجمهور فرحتها بتخرج نجلها فاهد وتوجه له رسالة مؤثرة

أحلام الصورة من حسابها الرسمي على إنستقرام
احتفلت الفنانة أحلام الشامسي خلال الساعات الماضية بتخرج نجلها فاهد، وشاركت جمهورها سعادتها بهذه الخطوة المميزة في حياه ابنها، ووجهت لنجلها رسالة كشفت عن حبها الشديد له.

أحلام تحتفل بتخرج نجلها

نشرت أحلام صورة لنجلها من حفل التخرج وكان يرتدي الزي الرسمي الخاص بالحفل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت برسالة مؤثرة كان نصها: "الحمدلله على البلاغ ، الف مبروك حبيبي ونور عيني فاهد على التخرج".
وقد تفاعل الجمهور مع منشور أحلام وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول هذه الخطوة في حياة فاهد الدراسية، وقدموا لها التهنئة بنجاحه وتمنوا له مزيد من النجاح والتألق في خطواته المقبلة.

أحلام بذراع مكسور في حفلها الأخير

أعلنت أحلام مؤخراً إصابتها بكسر في ذراعها اليسرى، بعد أن تداول عدد من معجبيها وجماهيرها فيديو لها من حفلتها الأخيرة مع المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، وظهرت في المقطع وهي تضع جبيرة في يدها، فأعادت أحلام مشاركة الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات إكس وأعلنت إصابتها بكسر في ذراعها، ووجهت رسالة شكر لكل جمهورها اللذين اهتموا بالسؤال عنها.

أحلام تحمس الجمهور لحفل الكويت

تستعد الفنانة أحلام لإقامة حفل لها بالكويت وذلك يوم الأربعاء 19 يونيو 2024 ضمن مهرجان ليلة عمر الغنائي 2024 بعد غياب لها دام 7 أعوام عن المشاركة بحفلات بدولة الكويت، وستكون الحفله بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد ومشاركة أكثر من 80 عازفاً، وكانت أحلام قد طلبت من جمهورها أن يكتب لها قائمة الأغاني المفضلة لهم، والتي يحبون أن يسمعوها في حفلها، وتفاعل معها الجمهور وطلب قائمة لأغانيها كان منها "ماتت قلوب الناس ماتت من النخوة"،"ليه يا دنيا المحبة"، "أكثر من الأول أحبك"، "لما قلبي"، "طبيعي منك يغارون"، "مستغرب"، " لعلمك بس"، "تدري ليش أزعل عليك"، "يلازمني خيالك وغيرها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».