ليلى علوي تكشف قصة الفيديو المحرج مع عمرو دياب

ليلى علوي - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى علوي - الصورة من حسابها على انستغرام

علقت الفنانة ليلى علوي، على الجدل المثار حول فيديو تعرضها للإحراج على يد النجم عمرو دياب خلال تواجدهما في حفل زفاف مؤخرا، مؤكدة أن عمرو هو من سعى لإلقاء السلام عليها ولم يتجاهلها كما يروج البعض، من أجل التواصل مع نجوم آخرين.

وقالت ليلى علوي خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله، وهو ذوق جدًا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجة، وهو اللي جه سلم عليا وده بيحصل مع كل زملائه في الوسط مش أنا بس.

 

 

يذكر أنه تم تداول مقطع فيديو يظهر ليلى علوي وهي تسعى للسلام على عمرو دياب ولكنه تجاوب معها بلمسة خاطفة ثم تحرك بشكل مباغت نحو بقية حضور الحفل، وبدأ الجمهور يتداول الفيديو على السوشيال ميديا ساخرين من ردود فعل الهضبة خاصة وأن الموقف حدث في نفس حفل الزفاف الذي شهد الصفعة الشهيرة لأحد معجبيه.

تابعي المزيد: تقديم بلاغ ضد عمرو دياب بعد صفعه أحد معجبيه خلال ساعات.. وهذه هي العقوبة المنتظرة

عمرو دياب فقد أعصابه أكثر من مرة مؤخرا

يذكر أن عمرو دياب فقد أعصابه أكثر من مرة في حفلاته الأخيرة، وتم تداول مقاطع فيديو له وهو غاضب من سائقه الخاص لعدم تواجده وظل ينادي عليه بألفاظ مسيئة، ثم ظهر عمرو وهو يتعامل بعنف مع مهندس صوت تدخل لإصلاح السماعات الخاصة بالمسرح، كما تم التقاط مقطع فيديو للهضبة وهو يعنف شاب طلب التقاط الصور معه وظل يلاحقه حتى دورة المياه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»