لماذا هاجمت النجمة كيم كارداشيان بطريقة غير منطقية وقت زيارتها لدولة الكويت؛ حتى اتهمك العديد من جمهورك بأنك تغارين منها؟
أنا كفتاة عربية لا أغار من شخصية كسبت شهرتها من أفلام إباحية، وإذا وجدت غيرة، فأنا أغار على شبابنا العربي الذي دفع منهم مبلغ 2500 دولار مقابل فرجته على كيم، وهوجمت بالفعل من العديد من الأشخاص، مع أني تحدثت بشكل عام وعبرت عن رأيي الخاص.
لماذا نشرت صورتك على تويتر وأنت تأكلين المندي بيديك؟
هذه صورة التقطها زميلي بشكل عفوي، ووضعتها على تويتر؛ لأوضح أن المشاهير هم في النهاية بشر طبيعيون بعيداً عن الكاميرات، وليسوا كالصورة التي رسمها المشاهير لأنفسهم، أو رسمها معجبوهم، فنحن لا نسير على سجادة حمراء، ونأكل بالشوكة والسكينة في حياتنا اليومية.
لماذا يتهمك البعض؛ بأنك تتقربين من زميلك علي الغفيلي أمام الكاميرا، وتسردين قصصكما خلف الكواليس؛ حتى تنطلق عليك الشائعات وتثيري ضجة تنفينها بعد ذلك؟
أنا أتضايق من الشائعات ولا أحاول أن أشهر نفسي عن طريقها، ولا أعاني من هذه الأمراض؛ فأنا تدرجت في عملي إلى أن وصلت لما أنا عليه الآن، فأنا أعمل في قناة «إم بي سي»، منذ 11 عاماً، وأقدم برنامجي مع الزميل علي، منذ سبع سنوات، الذي أتعامل معه ومع الكاميرا بعفوية، وسبق أن ذكرت حادثة واحدة خلف الكواليس عندما تعرض لنا «بلطجي»، في مصر يحمل سكيناً، وأنقذني علي والمخرج ووضعا نفسيهما في وجه المدفع لحمايتي؛ لذا شكرتهما على شهامتهما ورجولتهما على الهواء.