جيزيل بوندشن..حامل

«تتبع المرهوبات» طريقك للتخلص من مخاوفك!

 

هل تدفعين نفسك للجنون عن طريق ارتكاب أخطاء ساذجة، وأفكار مثل «ما الذي دهاني لأتصرف بهذا الشكل؟» تقدم لك Martha Beck استراتيجية ناجحة للعودة إلى المسار الصحيح عبر مجلة «أوبرا» إذ تقول:ربما ترتكبين أخطاء بلا توقف وتعانين من الارتباك بسبب كثرة الأخطاء، الأمر الذي يسبب الدمار في حياتك على الرغم من جهودك المحمومة لاستعادة السيطرة على حياتك وتصرفاتك. ومن المفيد كثيرا في خضم هذا الجنون أن تعرفي أن هناك إسماً للآلام التي تعانين منها. فربما تستخدمين آلية يسميها علماء النفس آلية تتبع المرهوبات (الأشياء التي تخافين منها)، وهو ميل للتوجه نحو شيء تخافينه بدلا من الابتعاد عنه. وقد يسميه البعض تدميرا ذاتيا لحياتك. وبقدر ما يبدو هذا جنونيا ومنافيا للمنطق، إلا أن ردود الفعل الانعكاسية اللاواعية هذه قد تكون مفيدة. فالأوقات العصيبة، يجب علينا أن ندركها ونستخدمها بوعي ومهارة. 

 

جيزيل بوندشن..حامل

 

أكدت مجلة  «بيبول»  ان عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشن التي تتلقي أعلي أجر في العالم، حامل بطفلها الأول بعد أقل من ثلاثة أشهر علي زواجها من لاعب كرة القدم الأمريكية توم بريدي.

وقالت المجلة إن جيزيل بوندشن  28 عاما   سعيدة للغاية  بحملها ويتوقع أن تتم الولادة مطلع العام المقبل.
وأشارت المجلة أن أوساط عارضة الأزياء البرازيلية ترفض التعليق علي هذا النبأ.
ولزوجها توم بريدي طفل آخر أنجبه من الممثلة بريدجت مويناهان.
وتفيد معلومات أن جيزيل بوندشن هي عارضة الأزياء التي تتلقي اعلي أجر في العالم وتقدر ثروتها ب 150 مليون دولار في حين بلغت عائداتها 35 مليون دولار خلال العام  2008 وحده.

 

زواج ليونا لويس

 

أكدت المغنية البريطانية ليونا لويس احتمال زواجها قريباً من لو الشماع.

ونقلت مجلة «أوكي» البريطانية عن لويس قولها «عندما أكون في لوس أنجلوس أفتقد كثيرا بعد عائلتي ولو، برنامج (إيست آندرز)، الذي يُعرض على الـبي بي سي».

وأضافت :«ما انفك لو الشماع، يأتي إلى لوس أنجلوس ويعود إلى لندن، ونحن معاً منذ فترة تكفي لكي نعلم أننا أقوياء جداً لتخطي شائعات انفصالنا من يعلم، قد يكون الارتباط قريباً، فنحن مغرمان جداً».

يُشار إلى أن أنباء سرت أخيراً، أشارت الى أن لويس والشماع على وشك الانفصال، إذ أن قرار المغنية ترك لندن والاستقرار بشكل دائم في لوس أنجلوس بسبب نجاحاتها الفنية.