ليام غالاغر يلقي الضوء على فريقه السابق

عودة فريق The Killers قريبة

                                     

بعد الإشاعات التي تعرّض لها فريق The Killers منذ إصدار ألبومه الأخير Day & Age في العام 2008، وقرار مغني الفريق براندو فلاورز تسجيل ألبوم خاص به وحده، أعلن هذا الأخير في مؤتمر صحافي خصّصه لإطلاق ألبومه الأول Flamingo أن فريق The Killers سيجتمع قريباً لدخول الإستوديو بهدف تسجيل ألبوم جديد، ولكنه لم يفصح عن تاريخ إطلاقه.

 

 

أغنية جديدة لفريق Maroon 5

                  

في الوقت الذي كان محبّو فريق Maroon 5 ينتظرون إطلاقه لألبومه الجديدHands All Over في 20 سبتمبر (أيلول) المقبل، فاجأهم الفريق بإطلاق أغنية أولى منه بعنوان Misery. يذكر أن منتج هذا الألبوم هو روبرت جون الذي عمل في السابق مع العديد من الفرق أذكر منها Def Leppard. كما كشف الفريق عن عناوين بعض الأغاني الجديدة.    

 

         

 

ليام غالاغر يلقي الضوء على فريقه السابق

                  

بعد حوالي السنتين من حلّ فريق Oasis، قرّر عضو الفريق ومؤسسه ليام غالاغر التحضير لكتاب وفيلم خاص بفريقه يكشف فيه الأوقات الرائعة والسيئة في مسيرته. جاء كلام غالاغر خلال مقابلة يتحدث فيها عن إطلاق ماركة ثياب خاصة به تحت إسم Pretty Green.   

 

 

سيرة النجوم

Mariah Carey (الجزء الثالث)

 

عام 1997، اعلنت Mariah Carey الانفصال حبياً عن زوجها Tommy Mottola، وقررت البدء بحياة جديدة فغيّرت الـ Look ونوع الموسيقى أيضاً. هذا التغيير بدا واضحاً من خلال ألبومها Butterfly الذي لقي نجاحاً كبيراً وأثبت جمهور Mariah أنه وقف إلى جانبها في محنتها. بيع من الاسطوانة خمسة ملايين نسخة في الولايات الاميركية المتحدة فقط، لتصبح أول مغنية تحقق رقم مبيعات قياسياً في تاريخ الموسيقى وذلك منذ عام 1990. أما أغنيتا Honey وMy All فوصلتا الى المراتب الاولى، وأصبح في رصيد Mariah Carey ثلاث عشرة أغنية احتلت القمة في سبع سنوات فقط .  

 

عام 1998، ونظراً للنجاح الكبير الذي حقّقه ألبومها الأخير، قامت Mariah Carey بجولة عالمية تكلّلت بالنجاح. ومع نهاية السنة المذكورة، أصدرت المغنية ألبوماً يحمل أجمل ما غنّت فتهافت عليه المعجبون وبيع منه 5 ملايين نسخة. وهكذا، أصبحت Mariah تحتل المرتبة الثانية من حيث مبيعات الألبومات بعد المغنية Madonna. 

عام 1999، أصدرت Mariah أغنية بعنوان Heartbreaker وصلت أيضاً الى قمة الترتيب. وبذلك، أصبح لـ Mariah أربع عشرة أغنية في المرتبة الاولى، وتخطّت الرقم المسجّل من قبل فريق الـ Beatles وهي على مسافة قصيرة من الاسطورة Elvis Presley. بعدها، أطلقت ألبوم Rainbow، وبرزت منه أغنية Thank God I Found You التي أصبحت الاغنية رقم 15 للمغنية التي تمكّنت من الوصول الى القمة. ومع هذا الانجاز، تخطت Mariah المغنية Madonna لتتربع على عرش الموسيقى. 

 

عام 2000، وبعد عشر سنوات من اطلالتها الاولى على الساحة الموسيقية، أصبحت Mariah Carey من المغنيات الشهيرات بعد أن حصدت عدة جوائز عالمية أبرزها الـWorld Music Awards، Grammy Awards، Blockbuster Awards، Billboard Awards وAmerican Music Awards. بيع من البوماتها 140 مليون نسخة عالمياً، وسجّلت رقماً قياسياً حيث ظلّت أغنية One Sweet Day في المرتبة الاولى في بورصة الاغاني في أميركا لمدة 16 أسبوعاً على التوالي! وهكذا، سجّلت Mariah رقماً قياسياً آخر لتصبح أول مغنية تتمكّن من إيصال 15 أغنية الى قمة الترتيب في عشر سنوات.