أروى بديلة لوفاء كيلاني في برنامج "نوّرت"

3 صور

تمكّنت الفنّانة أروى من الفوز ببرنامج "نوّرت"، بعد منافسة مع زميلتيها: اللبنانيّة رزان مغربي والمصريّة نجلاء بدر.
وقد علمت "سيدتي نت" أنّه تمّ تسجيل ثلاث حلقات تجريبيّة مع الإعلاميّات الثلاث، قبل مدّة قصيرة. وبعد المشاورات مع محطّة MBC التي تعرض البرنامج على شاشتها، وقع الاختيار على أروى التي ستعود إلى الشّاشة، بعد أن وضعت طفلتها الأولى نورا.
وهكذا تفوّقت أروى على رزان وبدر، خاصّة أنّ شخصيّتها هي الأقرب إلى شخصيّة وفاء الكيلانيّ، لجهة الرزانة في التقديم، في حين تجنح شخصيّة رزان نحو الاستعراض، مع الإشارة إلى أنّ وفاء كانت تعدّ بنفسها برنامج "نوّرت"، يُعاونها فريق إعداد، وكانت تشرف على كلّ تفاصيل ومعلومات الإعداد واختيار الضيوف.
وكانت وفاء الكيلاني قد قرّرت التوقّف عن تقديم الموسم الجديد من برنامجها، وهو في عزّ نجاحه، وفشلت كلّ المساعي لحثّها على العودة عن رأيها، كما فشلت تلك المساعي في نيل قبول الفنّانتين: هند صبري وغادة عبد الرازق، لتقديم البرنامج.
المشاهد العربيّ ينتظر إطلالة أروى للحكم عليها كبديلة للكيلانيّ، في وقت تعمل الكيلاني لإطلالة عبر محطّة MBC مصر، في برنامج اجتماعيّ، سياسيّ، فنيّ، كانت قد صوّرت أولى حلقاته مع الفنّان عادل إمام.
يُشار إلى أنّه كانت لأروى تجارب سابقة في التعامل مع المحطة نفسها، عبر برنامجَي "آخر من يعلم" و"لو". كذلك علمت "سيدتي نت" أنّ البرنامج سيُحافظ على الديكور نفسه، في وقت ستطال التعديلات فقرة "من وراء الكواليس" إلى الستديو، مع بعض التعديلات الأخرى.