هل انتقمت أصالة فعلاً من تامر حسني؟

3 صور

قبل أشهر، حصلت مكالمة هاتفيّة بين أصالة وتامر حسني، انتهت باعتذار الأخير عن الحلول ضيفاً على برنامج "صولا". ويبدو أنّ هذا الأمر الذي حدث منذ مدّة لم ينتهِ بعد، أقلّه بالنسبة إلى أصالة.
فمن الواضح أنّ رفض تامر حسني الحضور في البرنامج قد أزعج الفنّانة السوريّة التي يُعرض برنامجها على قناة "الحياة"، يوم الأربعاء من كلّ أسبوع، في تمام السّاعة السّابعة والنصف، والتي استضافت في موسمه الثاني عدداً كبيراً من النّجوم في مصر وفي الوطن العربيّ، في حين نأى تامر بنفسه عن البرنامج.
وكان الخلاف الخفي قد تفجّر بعد استضافة أصالة للفنّان اللبناني آدم مؤخّراً، إذ قام بتأدية مقطع من إحدى أغنيات تامر حسني. ولكن قبل عرض الحلقة، تمّ حذف المقطع من البرنامج الذي يتولى إخراجه طارق العريان، زوج المطربة أصالة. العريان برّر، في تصريح خاصّ لـ"سيدتي نت"، موضوع الحذف، فقال: "المقطع تمّ حذفه فعلاً. إنّما هذا ليس رداً على رفض حضور تامر حسني إلى البرنامج ولكن كان ثمة مشكلة في الصوت، لذا اضطررنا إلى حذف المقطع". وأضاف العريان:" لسنا مضطرين للتعامل بهذا الشكل أبداً فالبرنامج ناجح ويحضر به نجوم كبار من جميع أنحاء العربي ومن مصر. واعتذار تامر أمر يخصّه ولم يؤثر على البرنامج على الإطلاق، لقد عرضنا عليه أكثر من مرة الحضور إلى البرنامج ولكنه تحجّج بإنشغاله. وهذا شيء يعود إليه ولا يزعجنا. فالبرنامج كبير ويشارك به نجوم كبار" .